رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالكوميكس.. استمرار احتفالات جماهير الأهلي بعد رباعية الفريق في الاتحاد

بالكوميكس.. استمرار احتفالات جماهير الأهلي بعد رباعية الفريق في الاتحاد

ميديا

النادي الأهلي

بالكوميكس.. استمرار احتفالات جماهير الأهلي بعد رباعية الفريق في الاتحاد

محمد الوكيل 24 ديسمبر 2019 11:06

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس المحتفية بفوز النادي الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وتم ربط الكوميكس بالعديد من المشاهدة السينمائية والأعمال الدرامية للعديد من الفنانين، مثل الفنان حسن حسني، والفنان أحمد مكي، وغيرهم من الفنانين.

واكتسح الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي فوزاً نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وتقدم أحمد الشيخ للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الثنية من الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الأول، وعزز محمد مجدي "أفشه" بالهدف الثاني في الدقيقة 54 من زمن المباراة بعد تمريرة سحرية من جونيور أجايي.

 

وتكفل وليد أزارو "البديل" من إحراز الهدف الثالث عقب إشراكه في المباراة في الدقيقة 66، واختتم علي معلول حصيلة الأهداف في الدقيقة 73 من ضربة جزاء.

 

وبهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 24 نقطة ليستعيد صداة الدوري الممتاز من المقاولون العرب صاحب الـ 22 نقطة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 20 نقطة في المركز الثالث من جدول المسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان