رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بسبب محاكمة راجح والحوت الأزرق.. التعديل الوزاري يغيب عن تريندات «تويتر»

بسبب محاكمة راجح والحوت الأزرق.. التعديل الوزاري يغيب عن تريندات «تويتر»

ميديا

تريندات تويتر

بسبب محاكمة راجح والحوت الأزرق.. التعديل الوزاري يغيب عن تريندات «تويتر»

محمد الوكيل 22 ديسمبر 2019 15:30

 

غاب التعديل الوزاري الجديد عن التريندات والهاشتاجات، الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين المصغر "تويتر"، رغم مرور ساعات على إعلانه.

 

وسيطرت قضية محمود البنا المعروفة بـ"شهيد الشهامة" على تريندات "تويتر"، بعد قضاء محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم بالمنوفية، برئاسة المستشار باهر حسين، اليوم الأحد، بالسجن 15 سنة لكل من محمد راجح و2 آخرين متهمين بقتل محمود البنا.


فيما كان لهاشتاج "الحوت الأزرق" نصيبًا من تريندات "تويتر" على خلفية تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأصوات مفزعة قرابة شواطئ مرسى مطروح، ويرجح البعض أن يكون الصوت للحوت الأزرق الذي يهاجر من الشمال الغربي إلى الجنوب الشرقي بالمناطق الاستوائية الدافئة بغرض التزاوج.
 

التعديل الوزاري

 

افتتح الدكتورعلي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للبرلمان، التي شهدت عرض التعديل الوزاري إعمالًا بالنص الدستوري والذي ينص رئيس الجمهورية إجراء تعديل وزاري بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء.

 

ويرسل رئيس الوزراء كتابا بذلك إلى مجلس النواب يبين فيه الوزارات المراد إجراء تعديل فيها، ويعرضه رئيس المجلس في أول جلسة تالية لوروده وفقًا للمادة 129 من اللائحة الداخلية بمجلس النواب.

 

ومن جانبه، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، منذ قليل، إلى مقر قصر الاتحادية  تمهيدًا لحلف اليمين للوزراء الجدد، ومن المقرر أن يؤدي بعد قليل، الوزراء الجدد اليمين الدستورية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان