رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شهيد الشهامة يتصدر «تويتر» بعد الحكم بسجن «راجح» 15 عاما

شهيد الشهامة يتصدر «تويتر» بعد الحكم بسجن «راجح» 15 عاما

ميديا

محمود البنا

شهيد الشهامة يتصدر «تويتر» بعد الحكم بسجن «راجح» 15 عاما

محمد الوكيل 22 ديسمبر 2019 13:51

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الحكم بالسجن 15 سنة لكل من محمد راجح و2 آخرين، في قضية قتل محمود البنا، المعروف إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" العديد من الهاشتاجات كـ"شهيد الشهامة – حق البنا إعدام راجح"، التي تصدرت قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وقضت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم بالمنوفية، برئاسة المستشار باهر حسين، اليوم الأحد، بالسجن 15 سنة لكل من محمد راجح و2 آخرين متهمين بقتل محمود البنا، المعروف إعلاميًا باسم "شهيد الشهامة".

 

كما عاقبت المتهم الرابع الذي كان يقود "الموتوسيكل"، والذي نقل المتهم الأول من مكان الجريمة بالسجن 5 سنوات.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء محمد ناجى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزى "محمود.ع. أ" طالب بالصف الثالث الثانوى، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

 

بالانتقال الفورى والفحص تبين قيام راجح.م 18 عاما بالتعدى عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما، أثناء تواجدهم في إحدى المقاهى المتواجدة بالمدينة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

وتمكنت مباحث مركز تلا بمديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية من ضبط المتهمين في القضية بعد عدة ساعات من ارتكاب الواقعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان