رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مظاهرة حب بـ«تويتر» لمحمود الخطيب بعد توجهه للجماهير خلال مباراة الهلال السوداني

مظاهرة حب بـ«تويتر» لمحمود الخطيب بعد توجهه للجماهير خلال مباراة الهلال السوداني

ميديا

محمود الخطيب

مظاهرة حب بـ«تويتر» لمحمود الخطيب بعد توجهه للجماهير خلال مباراة الهلال السوداني

محمد الوكيل 07 ديسمبر 2019 10:36

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع توجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى جماهير النادي، خلال مباراة القلعة الحمراء أمام الهلال السوداني.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الخطيب"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وتغنى جماهير الأهلي بمحمود الخطيب، مشيدين بحبه للكيان وتحامله على نفسه بسبب ظروفه الصحية، لإنهاء أزمة نشبت بين الجماهير وشركة الأمن الخاصة خلال المباراة.

وتوجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى جماهير النادي الحاضرة في ملعب السلام لإنهاء الأزمة التي نشبت في بداية مباراة القلعة الحمراء أمام الهلال السوداني.

 

وكانت جماهير النادي الأهلي قد وجهت هتافات لمجلس الإدارة وذلك بعد أزمة نشبت بين عدد من الجماهير وبين شركة الأمن الخاصة في مباراة الهلال والتي تأتي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

وبين شوطي المباراة نزل الخطيب إلى ملعب المباراة وتوجه صوب الجماهير من أجل تهدئة الأجواء وقامت الجماهير بتحية الرجل الأول في النادي.

 

وفاز النادي الأهلي بهدفين لهدف على الهلال السوداني خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة،على ملعب السلام في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وسجل ثنائية الأهلي حسين الشحات ورمضان صبحي في الشوط الأول فيما سجل أطهر الطاهر في الثواني الأخيرة للهلال، وبذلك يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في دور المجموعات بعدما خسر من النجم الساحلي بتونس في الجولة الأولى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان