رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

انقسام زملكاوي حول طارق حامد بعد مباراة مازيمبي.. والجمهور يتهمه بـ«التمرد»

انقسام زملكاوي حول طارق حامد بعد مباراة مازيمبي.. والجمهور يتهمه بـ«التمرد»

ميديا

طارق حامد

انقسام زملكاوي حول طارق حامد بعد مباراة مازيمبي.. والجمهور يتهمه بـ«التمرد»

محمد الوكيل 01 ديسمبر 2019 10:26

شن جماهير نادي الزمالك هجومًا حادًا على طارق حامد لاعب الفريق، بعد هزيمة الفريق بثلاثة أهداف دون مقابل أمام مازيمبي الكونغولي، في افتتاح مشوار الفريق بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "طارق حامد متمرد"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

واتهم جمهور الفريق الأبيض، نجم خط وسط الفريق، طارق حامد، بالتمرد على النادي وعدم خوض مباريات الفريق، الأمر الذي تسبب في خسارة الفريق الكبيرة أمام مازيمبي.

 

كما اتهم مشجعو الزمالك طارق حامد بادعاء الإصابة والغياب عن مباراة الفريق الصعبة أمام مازيمبي، بالرغم من سفره مع لاعبي الفريق إلى الكونغو استعداداً لمواجهة مازيمبي.

 

فيما دافع آخرون عن لاعب الفريق، موضحين أنه يطالب بحقوقه فقط، مُهاجمين مجلس إدارة النادي الأبيض، مُتهمين إياه أنه سبب الهزائم التي تعرض لها الزمالك في الفترة الأخيرة.

وتعرض فريق نادي الزمالك لخسارة ثقيلة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام مازيمبي الكونغولي بافتتاح مشوار الفريق بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

وأصبح مصير الصربي ميتشو على المحك، بعد الخسارة الثانية على التوالي له، بعدما خسر مؤخرا في الدوري من انبي، وعاد ليخسر من جديد أمام مازيمبي.

 

وتصدر مازيمبي الكونغولي ترتيب المجموعة الأولى بشكل مؤقت برصيد 3 نقاط منتظرا نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة بين أول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي.

 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره أول أغسطس الأنجولي في القاهرة يوم السبت المقبل بالجولة الثانية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان