رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«باقون على العهد».. سعوديون يحيون الذكرى الخامسة لبيعة الملك سلمان

«باقون على العهد».. سعوديون يحيون الذكرى الخامسة لبيعة الملك سلمان

ميديا

بيعة الملك سلمان

«باقون على العهد».. سعوديون يحيون الذكرى الخامسة لبيعة الملك سلمان

محمد الوكيل 30 نوفمبر 2019 19:38

حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على إحياء الذكرى الخامسة لمبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ملكًا للبلاد، مُشيدين بجهودة خلال الأعوام الماضية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ذكرى البيعة الخامسة"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية.

وأثنى نشطاء السعودية عبر "تويتر"، على جهود الملك سلمان في النهوض بالمملكة وبالشعب السعودي، مُتمنين له دوام الصحة والعافية، فيما جدد آخرون العهد على السمع والطاعة.

ويصادف اليوم السبت الثالث من شهر ربيع الآخر 1441هـ، الموافق للثلاثين من شهر نوفمبر 2019م، ذكرى مرور 5 أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية.

 

وبُويع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملكًا للمملكة العربية السعودية في 3 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 23 يناير 2015م، بعد أن قضى أكثر من عامين ونصف العام وليًا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء؛ إثر تعيينه في 18 يونيو 2012م بأمر ملكي كما بقي حينها في منصبه وزيرًا للدفاع، وهو المنصب الذي عُيّن فيه في 5 نوفمبر 2011م، وقبل ذلك كان الملك سلمان أميرًا لمنطقة الرياض لأكثر من خمسين عامًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان