رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الشعراوي رمز مصر».. مظاهرة تويترية ضد تصريحات أسما شريف منير

«الشعراوي رمز مصر».. مظاهرة تويترية ضد تصريحات أسما شريف منير

ميديا

أسما شريف منير والشيخ الشعراوي

في حب إمام الدعاة

«الشعراوي رمز مصر».. مظاهرة تويترية ضد تصريحات أسما شريف منير

محمد الوكيل 03 نوفمبر 2019 13:23

أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على تضامنهم مُجددًا مع الإمام الراحل الشيخ الشعراوي، بعد وصف الإعلامية أسما شريف منير لمنهجه بـ"المتطرف".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الشعراوي رمز مصر"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشيخ الشعراوي، أحد رموز مصر، معربين عن رفضهم أي هجوم عليه، مُطالبين بعدم تجاهل أي إساءة لأي رمز من رموز مصر.

وبدأت القصة عندما نشرت "أسما" منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، طلبت فيه من متابعيها، ترشيح اسم أحد الدعاة من أجل متابعته.

 

وقالت أسما: "صباح الخير عايزة أخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خالطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".

 

وسرعان ما اعتذرت الإعلامية أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، عن وصفها لمنهج الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي بالمتطرف.

 

وقالت مُجددًا: "حصل بيني وبين شخص حوار أسأت فيه التعبير عن اللي عايزه أقوله وحساه، اتفهم كلامي على إني انتقد فضيلة الشيخ متولي الشعراوي، أنا بتكلم من غير ما بحسب كلامي وأنا مقصدش بأي حال من الأحوال إني أغلط أو يوصل كلامي بشكل غلط كده، أنا مش بقيم فضيلة الإمام، أنا عمومًا عمري ما أحب أغلط في حد".

وظهرت أسما شريف منير، في مكالمة هاتفية في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، لتقول إنها لم تكن تقصد أي إهانة، بل أنها شخص مسالم للغاية، ولا تحب أن تجرح أحدا، مؤكدة أن الأمر كان دون قصد.

 

وقالت أسما في تصريحاتها التلفزيونية وهي تبكي، إن الشيخ الشعراوى لو كان على قيد الحياة، لكان قد سامحها على التعبير الخاطئ، خاصة أنها أصدرت بيانا اعتذرت فيه عن التعبير الخاطئ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان