رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| يمارس رياضة المشي.. آخر ظهور لعبدالعزيز الفغم قبل وفاته

بالفيديو| يمارس رياضة المشي.. آخر ظهور لعبدالعزيز الفغم قبل وفاته

ميديا

عبدالعزيز الفغم - حارس الملك سلمان

بالفيديو| يمارس رياضة المشي.. آخر ظهور لعبدالعزيز الفغم قبل وفاته

محمد الوكيل 29 سبتمبر 2019 11:10

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوضح آخر ظهور للواء الركن عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

وأظهر مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، "الفغم" وهو يمارس رياضة المشي، قبل مقتله بأيام قليلة، وظهر الفغم في المقطع الذي صور في غفلة منه، مُتمتعًا بلياقة بدنية جيدة في زيه الرياضي، وهو يمارس بعض التمارين.

وتوفي مساء أمس السبت، اللواء الركن عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والصلاة عليه اليوم الأحد في المسجد الحرام.

 

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة: "إنه في مساء يوم أمس السبت عندما كان اللواء عبدالعزيز الفغم في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي".

 

وتابع: "أثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم، مما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية".

 

وأوضح المتحدث أنه عند وصول الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضًا الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، ومقتل اللواء عبدالعزيز الفغم بعد نقله للمستشفى جراء إصابته برصاص الجاني.

 

وواصل المتحدث باسم الشرطة بأنه قد أصيب في الحادثة أيضًا كل من تركي بن عبدالعزيز السبتي وهو سعودي الجنسية، بالإضافة إلى "جيفري دالفينو ساربوز ينغ" فلبيني الجنسية الموجودين بالمنزل.

 

يشار إلى أن "الفغم" كان قد التحق بكلية الملك خالد العسكرية مع بداية عام 1410هـ وتخرج منها بنهاية عام 1412 وعيّن باللواء الخاص وتم نقل خدماته إلى الحرس الملكي بعد دمجه مع اللواء الخاص.

 

وعمل الفقيد حارساً شخصياً للملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمة الله-، ثم عمل الفقيد حارساً للملك سلمان بن عبدالعزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان