رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«برشلونة vs ليفربول».. صراع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يشعل «تويتر»

«برشلونة vs ليفربول».. صراع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يشعل «تويتر»

ميديا

برشلونة وليفربول

«برشلونة vs ليفربول».. صراع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يشعل «تويتر»

محمد الوكيل 01 مايو 2019 13:45

ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مباراة كرة القدم المنتظرة ناديي برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي، في التاسعة مساء اليوم، في ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ليفربول" حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، فيما حصل هاشتاج "برشلونة" على المركز الأول.

ووصف جماهير كرة القدم مباراة اليوم، بالمجزرة الكروية والانتحارية بين أبطال أوروبا، فيما رأى آخرون أن نتائج المباراة خارج التوقعات.

ويفتح ملعب "كامب نو" أبوابه لاستضافة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح في التاسعة مساء اليوم، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وحجز ليفربول مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

ويسعى برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ليعزز من آماله في بلوغ المباراة النهائية قبل خوض لقاء الإياب بملعب "أنفيلد" الثلاثاء المقبل.

 

أما ليفربول الذي لا يزال يواصل التحدي مع مانشستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" فيسعى للخروج من معقل برشلونة بأخف الأضرار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان