رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ترقب كروي لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ.. ومخاوف من سقوط «الريدز»

ترقب كروي لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ.. ومخاوف من سقوط «الريدز»

ميديا

ليفربول وبايرن ميونخ

ترقب كروي لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ.. ومخاوف من سقوط «الريدز»

محمد الوكيل 13 مارس 2019 14:15

يترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مباراة فريق ليفربول الإنجليزي، ومنافسه فريق بايرن ميونخ الألماني، المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "بايرن ميونخ"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وحرص عدد من عشاق كرة القدم، على دعم ليفربول في مباراة اليوم، متمنين أن يتغلب على بايرن ميونخ في عقر داره، فيما توقع آخرون فوز الأخير في المباراة في ظل إخفاقات "ليفربول" الأخيرة.

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على منافسه فريق بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء، بالمباراة المقرر لها أن تقام بتمام العاشرة مساءً باستاد اليانز ارينا في إطار منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

ويدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح وهو يحمل آمال المدينة الإنجليزية في تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز وذلك حتى يتأهل إلي ربع نهائي المسابقة.

 

وعلى الجانب الآخر من المحتمل أن يغيب عن الفريق البافاري المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وذلك بعد ما غاب عن مران الإثنين الماضي لأسباب عائلية بينما يغيب الثنائي الألماني توماس مولر وجوشو كيميش بسبب الإيقاف،كما يغيب آريين روبن وكورنتين توليسو بسبب الإصابات لكن بايرن يأمل في عودة ديفيد ألابا وآريين روبن من جديد.

 

ومن جانبه أكد المحترف الدولي المصري محمد صلاح في تصريحات قبل المباراة أنه مستعد لقيادة ليفربول نحو تحقيق نتائج جيدة، في البريميرليج ودوري الأبطال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان