رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حفاوة سعودية على السوشيال ميديا بعد إلغاء احتكار «BEIN SPORTS» للبطولات الآسيوية

حفاوة سعودية على السوشيال ميديا بعد إلغاء احتكار «BEIN SPORTS» للبطولات الآسيوية

ميديا

قنوات بي إن سبورتس

حفاوة سعودية على السوشيال ميديا بعد إلغاء احتكار «BEIN SPORTS» للبطولات الآسيوية

محمد الوكيل 12 مارس 2019 11:03

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إلغاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، البث الحصري لقنوات "بي إن سبورت" في المملكة العربية السعودية، ابتداء من مباراة الهلال السعودي والدخيل القطري، المقرر لها اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "السعودية تلغي احتكار bein"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

ورحب عدد كبير من رواد "السوشيال ميديا" في السعودية بالقرار، موضحين أنه على بعض الدول العربية السير على نفس النهج، وإلغاء احتكار قنوات "بي إن سبورت" للمباريات.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الإثنين، إنه تلقى خطابًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يفيد بإلغاء احتكار قنوات ”beINSPORTS“ في المملكة.

 

وأوضح الاتحاد السعودي في بيان نشره عبر حسابه على "تويتر": "تلقى الاتحاد السعودي خطابًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بإلغاء احتكار قنوات ”beINSPORTS“  لمباريات ومسابقات القارة الآسيوية في السعودية، وذلك بناء على ما اطلع عليه الاتحاد من مخاطبات وأسباب قانونيو تضمنت عدم قانونية بث ”beINSPORTS“  في المملكة.

 

وأوضح الاتحاد السعودي أن إلغاء احتكار ”beINSPORTS“ جاء بسبب المخالفات القانونية والنظامية الجسيمة التي ارتكبتها، وعدم قدرتها على استخراج التراخيص اللازمة للوفاء بالتزاماتها تجاه نقل مسابقات الاتحاد الآسيوي للمتابعين والمشاهدين في المملكة.

 

وواصل: ”وعليه فقد تم اتخاذ قرار بإلغاء احتكار جميع منافسات الاتحاد الآسيوي لصالح قنوات ”beINSPORTS“ وسيتم البدء في بث هذه المباريات داخل المملكة عبر منصات الاتحاد الآسيوي بصورة تدريجية، ابتداء من مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري اليوم الثلاثاء كخطوة أولية تلتزم فيها المملكة بتوفير طاقم النقل المصاحب من معلقين ومحللين وقد بدأ العمل على وضع الترتيبات الفنية اللازمة ذلك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان