رئيس التحرير: عادل صبري 05:51 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«لأول مرة جماهير الأهلي تشجع الزمالك».. تغريدة لـ آل الشيخ تشعل «تويتر»

«لأول مرة جماهير الأهلي تشجع الزمالك».. تغريدة لـ آل الشيخ تشعل «تويتر»

ميديا

تركي آل الشيخ

وعشاق المارد الأحمر يردون..

«لأول مرة جماهير الأهلي تشجع الزمالك».. تغريدة لـ آل الشيخ تشعل «تويتر»

محمد الوكيل 21 يناير 2019 14:16

علق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادي بيراميدز، على المباراة المرتقبة يوم الخميس المقبل، بين فريقي الزمالك وبيراميدز.

 

"آل الشيخ" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، جمهور الأهلي يشجع الزمالك.. كلنا بنشجع الزمالك".

وتفاعل جماهير كرة القدم مع تغريدة "آل الشيخ"، موضحين أن جمهور الأهلي لا يشجع إلا المارد الأحمر فقط، ولا علاقة لهم بأي أندية أخرى للدوري المصري، كما تفاعل عدد من جماهير الكرة في العالم العربي، لافتين إلى أن النادي الأهلي فريق عالمي.

وكان حسام البدري، رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز، دعا جماهير النادي الأهلي، لتشجيع فريقه في مواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال "البدري" في فيديو نشره حساب "بيراميدز" الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "مباراة الزمالك ستكون مهمة، وطبعًا أتمنى مساندة جمهور الأهلي".

 

وتابع مدرب الأهلي السابق: "أتمنى أن تشجع جماهير الأهلي بيراميدز إن شاء الله ضد الزمالك".

 

ويستضيف الزمالك فريق بيراميدز يوم الخميس المقبل في مباراة يأمل معها الأول توسيع الفارق في الصدارة بينما يسعى رجال المدرب "حسام حسن" لمعادلة عدد نقاط المتصدر.

 

والزمالك على قمة الدوري برصيد 41 نقطة بعد خوضه 16 مباراة بينما لعب بيراميدز 19 لقاء جمع فيها 38 نقطة.

 

كما تغلب فريق بيراميدز على منافسه طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي، أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة العشرين للدوري المصري.

اعلان

اعلان