رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حملة تضامنية مع «أبو تريكة» بعد تصريحات عمرو أديب.. ومغردون: «إرهابي القلوب»

حملة تضامنية مع «أبو تريكة» بعد تصريحات عمرو أديب.. ومغردون: «إرهابي القلوب»

ميديا

محمد أبو تريكة

حملة تضامنية مع «أبو تريكة» بعد تصريحات عمرو أديب.. ومغردون: «إرهابي القلوب»

محمد الوكيل 15 يناير 2019 10:50

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات الإعلامي عمرو أديب، عن محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والتي تساءل فيها: "هو إرهابي ولا مش إرهابي؟".

 

ودشن رواد موقع موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "تريكة فوق إعلام السبوبة"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتضامن عدد كبير من رواد "تويتر" مع أبو تريكة"، مهاجمين كافة وسائل الإعلام التي تنتقده، واصفين إياه بـ "إرهابي القلوب"، كما رأى آخرون أن الماجيكو بمثابة مثل أعلى لجيل بأكمله.

واستنكر الإعلامي عمرو أديب إرجاع الفضل في فوز مصر بتنظيم نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 إلى نجم الأهلي والمنتخب المصري الأسبق محمد أبوتريكة، متساءلًا: "يا بلد، هو إرهابي ولا مش إرهابي؟".

 

وقال في برنامجه على "MBC مصر"، "أنا عارف إني هتشتم على الكلام ده، لكن تنظيم كأس أفريقيا في مصر راجع للملف المصري، بلد فيها استادات وفنادق ومطاعم وبنية أساسية وجمهور".

 

وأضاف: "أنا مبقولش حاجة وحشة على أبوتريكة، على عيني وراسي، إنما مصر اللي فازت، هي مصر فازت عشان أبوتريكة، ماذا؟ إيه الجنان ده، طبعًا فيه ميغة وقنوات ومواقع إخوانية وقطرية، ما تفوقوا بقى".

 

وتساءل: «الصور الموجودة لأعضاء اتحاد الكرة وهما قاعدين مع أبوتريكة، أنا ميفرقش معايا، يا رب يكون المرشد أنا ماليش دعوة، إنما دول مسؤولين مصريين قاعدين مع أبوتريكة، انتي بقى يا بلد قولي لنا هو إرهابي ولا مش إرهابي؟".

 

وتابع: "تيجي الدولة ممثلة في اتحاد الكرة تقعد مع أبوتريكة وبيقولوا للناس إنه هو اللي جاب لنا الكاس، وقالوا إن الإدارة المصرية استعانت بأبوتريكة، لأ في مصر، إحنا متشكرين يا أبوتريكة ومقدرين، لكن في مصر وإدارات ورؤساء دول".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان