رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«شكرًا جمهور الزعيم».. أول تغريدة لـ حسين الشحات بعد نهائي مونديال الأندية

«شكرًا جمهور الزعيم».. أول تغريدة لـ حسين الشحات بعد نهائي مونديال الأندية

ميديا

حسين الشحات

«شكرًا جمهور الزعيم».. أول تغريدة لـ حسين الشحات بعد نهائي مونديال الأندية

محمد الوكيل 23 ديسمبر 2018 10:25

تقدم حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي، بالشكر إلى الجهاز الفني لفريقه، رغم هزيمة النادي، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

"الشحات"، قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "الحمد لله على كل شيء، شكرًا جمهور الزعيم، شكرًا للعيبة الكبار، شكرًا للجهاز الفني شكرًا، للإدارة، شكرًا لكل واحد تعب في المنظومة كلها".

وتوج ريال مدريد الإسباني بلقب كأس العالم للأندية للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره فريق العين الإماراتى الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى حسين الشحات بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى أقيمت مساء السبت على ملعب "مدينة زايد" فى أبو ظبى.

 

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف نظيف سجله النجم الكرواتى فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

 

وكاد النجم المصرى حسين الشحات فى منح فريقه العين الإماراتى التقدم فى الدقيقة 12، بعدما استغل خطأ دفاعى من البرازيلى مارسيلو، قبل أن  يراوغ سيرجيو راموس ثم الحارس كورتوا قبل أن يسدد ولكن يعود راموس لينقذ الكرة قبل دخول المرمى.

 

وفي الدقيقة 14 نجح النجم لوكا مودريتش أفضل لاعب فى العالم، فى تسجيل هدف ريال مدريد الأول، من تصويبة رائعة فشل حارس العين خالد عيسى فى التصدى لها.

 

وفي الشوط الثانى نجح ماركوس لورينتى لاعب وسط الفريق الملكى فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 60 من زمن المباراة، من تسديدة صاروخية، لم يحرك حارس العين ساكنا.

 

وعزز سيرجيو راموس قائد ريال مدريد تقدم الفريق بالهدف الثالث فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، فشل حارس العين في التصدي لها.

 

وسجل المدافع اليابانى شيوتانى فى تسجيل هدف العين الوحيد فى المباراة، بالدقيقة 86 من عمر اللقاء، من ضربة رأسية رائعة فشل تيبو كورتوا حارس المرنجى فى التصدى لها.

 

وسجل المصرى يحيى نادر لاعب فريق العين هدف ريال مدريد الرابع فى الدقيقة 92 بالخطأ في مرماه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان