رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عمرو دياب يُغضب جمهوره مجددًا بصورة مع «آل الشيخ».. ورواد «تويتر» يهاجمونه

عمرو دياب يُغضب جمهوره مجددًا بصورة مع «آل الشيخ».. ورواد «تويتر» يهاجمونه

ميديا

تركي آل الشيخ وعمرو دياب

عمرو دياب يُغضب جمهوره مجددًا بصورة مع «آل الشيخ».. ورواد «تويتر» يهاجمونه

محمد الوكيل 01 أكتوبر 2018 11:48

تسبب المطرب عمرو دياب، في حالة من الغضب بين جمهوره مجددًا، بنشره صورة مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية.

 

"الهضبة" نشر صورة له مع "آل الشيخ"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر""، وعلق عليها قائلاً: "في زياره لحبيبي أبو ناصر للإطمئنان عليه (يا ساحر)".

وأبدى عُشاق "الهضبة" غضبهم الشديد من إقحام نفسه في مثل هذه الأزمات، مهاجمين إياه بقوة شديدة، فيما أوضح آخرون أنه بذلك يتعمد استفزاز جمهوره.

 

وكان الفنان عمرو دياب نشر في وقت سابق، صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، تضامن فيها مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، والمنتج حمادة إسماعيل.

 

وعلق "الهضبة" على الصورة قائلاً: "فريق النجاح.. وحشتونا"، كما أغلق خاصية التعليق على الصورة.

ويذكر أن قناة بيراميدز، أعلنت في وقت سابق، أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية اتخذ قرارا نهائيًا بالانحساب من الاستثمار الرياضي في مصر.

 

وقال الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه "مساء بيراميدز" نقلاً عن تركي آل الشيخ إنه قرر الانسحاب من الاستثمار الرياضي لبيراميدز نهائيًا.

 

وكان آل الشيخ قال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أفكر جديًا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع؟".

وتعرض "آل الشيخ" لهتافات معادية على هامش مباراة الأهلي مع حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة.

 

وجاءت هتافات جماهير الأهلي عقب أيام من أزمة مع علاء نبيل مدرب المقاولون العرب الذي هاجم نادي بيراميدز ومالكه عقب خسارته في الجولة الماضية (0-1).

 

واشتعلت الأزمة بسبب طلب بيراميدز لحكام أجانب لإدارة مبارياته أو الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، وتجددت الأزمات للرئيس الشرفي السابق للأهلي بسبب السوبر "المصري – السعودي"، وطلب إدارة الأهلي تأجيل بعض المباريات، ليقرر الاتحاد السعودي إعفاء الأحمر مجدداً من خوض المباراة.

 

ويُذكر أيضًا، أن تركي آل الشيخ استحوذ على نادي الأسيوطي قبل انطلاق الموسم، ودعمه بالعديد من الصفقات، قبل أن يغير اسمه إلى بيراميدز.

اعلان

اعلان