رئيس التحرير: عادل صبري 10:06 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

دعم «تويتري» لمنتخب مصر قبل مباراة «النيجر» بالتصفيات الإفريقية

دعم «تويتري» لمنتخب مصر قبل مباراة «النيجر» بالتصفيات الإفريقية

ميديا

منتخب مصر

في أول اختبار لـ أجيري..

دعم «تويتري» لمنتخب مصر قبل مباراة «النيجر» بالتصفيات الإفريقية

محمد الوكيل 08 سبتمبر 2018 13:40

حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم منتخب مصر، قبل مباراته المرتقبة، مساء اليوم السبت، مع ضيفه منتخب النيجر، ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "النيجر"، حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتمنى عُشاق كرة القدم، الفوز للمنتخب الوطني، على نظيره منتخب النيجر، فيما هاجم آخرون اتحاد الكرة، على خلفية أزمته الأخيرة مع الدولي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي.

ويلتقي في الثامنة مساء اليوم السبت، منتخب مصر مع ضيفه منتخب النيجر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، ويدير المباراة الحكم السنغالي ماجيت نداي.

 

وكان المنتخب الوطني قد خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب  التونسي بهدف نظيف.

 

وتضم المجموعة العاشرة بجانب المنتخب المصري، منتخبات، تونس وسوازيلاند، والنيجر، ويقع المنتخب الوطني، في المركز الأخير بالمجموعة، فيما تتصدر تونس بـ 3 نقاط، وتملك كل من سوازيلاند والنيجر نقطة واحدة.

 

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني، عن كل مجموعة إلى بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون، بعد زيادة عدد الفرق المشاركة في البطولة إلى 24 منتخبًا.

 

وتعد المباراة الاختبار الأول للمدير الفني الجديد للفراعنة المكسيكي خافيير أجيري، الذي يسعى إلى أن تكون ضربة البداية مع المتتخب المصري سعيدة ومقنعة للجماهير المصرية واتحاد الجبلاية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان