رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بينهم أبو تريكة ومحمد صلاح.. هكذا علق مشاهير الكرة على اعتزال عماد متعب

بينهم أبو تريكة ومحمد صلاح.. هكذا علق مشاهير الكرة على اعتزال عماد متعب

ميديا

عماد متعب

بينهم أبو تريكة ومحمد صلاح.. هكذا علق مشاهير الكرة على اعتزال عماد متعب

محمد الوكيل 31 يوليو 2018 12:33

علق عدد من مشاهير كرة القدم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على إعلان عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي السابق، اعتزاله رسميًا لكرة القدم.

 

«محمد أبو تريكة»، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قال: «عماد متعب.. أسطورة أهلاوية تربعت في قلوب الأهلاوية وسيطرت على عقولهم وأنقذتنا في الأوقات الصعبة، تكفيك محبة واحترام الجميع وهي فوق كل تكريم، صديقي التقدير الحقيقي ستجده عندما تقابل الناس وترى في عيونهم الحب والوفاء والامتنان، كل التوفيق في مشوارك القادم وأهلاً بك في عالم التحليل».

وبدوره قال محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي: "شكرًا عماد متعب على كل ما قدمت وكان شرفًا لي اللعب بجوارك".

أما أحمد حجازي لاعب نادي وست بروميتش الإنجليزي، فقال: "عماد متعب، شكرًا على كل ما قدمته وشرف ليا إني لعبت معاك".

شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، علق أيضًا: "عماد متعب أعلم مدى صعوبة اتخاذك قرار الاعتزال الآن ولكن هذه مواقف الكبار التي لن ينساها التاريخ، وداعاً لعشرة سنين الكرة وأفضل وأطيب من زاملت في الملعب، كل النجاح والتوفيق بإذن الله في حياتك العملية القادمة يا صديقي".

واختتم محمد ناجي "جدو"، لاعب النادي الأهلي السابق: "الكرة ستفتقد أهدافك، لمساتك، احترامك، وداعًا يا صديقي".

وفي خطوة متوقعة، أعلن عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، اعتزاله رسميًا كرة القدم، بعد مسيرة عطاء داخل الملاعب استمرت أكثر  من 15 عاما.

 

وأشار اللاعب الدولي السابق في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"  مساء الإثنين، إلى اتجاهه للعمل في مجال الإعلام، وتحليل المباريات بالانضمام لقناة "أون سبورت".

وكان عماد متعب (35 عاما) لعب مؤخرًا لصفوف نادي التعاون السعودي لمدة ٦ أشهر، في تجربة لم تكن موفقة للدولي السابق، ولم ينضم متعب بعدها لنادٍ آخر.

 

وأضاف متعب: "القرار صعب عليّ بكل تأكيد، تمنيت الاستمرار في الملاعب لسنوات أخرى، لكن وجدت نفسي لن أستطيع الوجود بشكل قوي، أو اللعب لنادٍ آخر في مصر بخلاف النادي الأهلي".

 

وأكد سابع هدافي منتخب مصر عبر التاريخ: "بالفعل كنت أمتلك بعض العروض المحلية، هناك من كان ينكر الأمر، لكن تلقيت العروض بالفعل، قمت بدراسة الأمر مع بعض المقربين لكني فضلت الاعتزال".

 

وبدأ عماد متعب ( مواليد 20 فبراير 1983) ، مسيرته الكروية كلاعب بنادي بلبيس الرياضي حتى سن 12 سنه ثم أنضم لناشئي النادي الأهلي في سن 13 عاما.

 

وسرعان مع تم تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي ، وقد تمت إعارته لمدة عام إلى نادي الاتحاد السعودي انتهت بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي الخارجي و أعير مرة أخرى إلى نادي التعاون بداية عام 2018.

 

وحصل عماد متعب على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005، برصيد 15 هدفا، في أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان