رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. مشادة كلامية بين وزير النقل ووائل الإبراشى بسبب زحام المترو

بالفيديو.. مشادة كلامية بين وزير النقل ووائل الإبراشى بسبب زحام المترو

ميديا

وزير النقل- وائل الإبراشي

بالفيديو.. مشادة كلامية بين وزير النقل ووائل الإبراشى بسبب زحام المترو

محمد متولي 30 مارس 2020 02:05

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامى وائل الإبراشى، والفريق كامل الوزير وزير النقل، بعد عرض الإبراشى في برنامجه «التاسعة»، المذاع عبر التليفزيون المصرى، فيديو لزحام داخل مترو الأنفاق.

 

ورفض الوزير، اعتبار مرفق مترو الأنفاق مزدحمًا، موجهًا حديثه للإعلامي وائل الإبراشي: «مش من المقبول أنك تطلع صورة متصورة يوم الأربعاء الماضى، وتشير إلى أنها الآن».

 

وأضاف أن الصورة التي تم عرضها كانت يوم الأربعاء الماضي، مطالبا الإبراشي بعرض صورة من الخميس والسبت؛ مؤكدًا السعي المكثف للقضاء على الزحام.

 

رد «الإبراشى»: «الصورة ليست موجهة لك.. وأنا بقول لسيادتك لسا فيه زحام يا معالى الوزير»، فرد وزير النقل قائلًا غاضبًا: «أنا بشكرك على اللى أنت عملت وأنت إعلامى محترم»، وأنهى مداخلته الهاتفية.

 

وأصدرت وزارة النقل بيانًا لها قالت فيه، «إنه بخصوص الفيديو الذي قام بعرضه بعض البرامج الفضائية اليوم بخصوص الزحام في مترو الأنفاق فإن هذا الفيديو تم تصويره يوم الأربعاء الماضي الموافق ٢٥ مارس في محطة عزبة النخل، حيث شهدت بعض محطات المترو في أول يوم لتطبيق الحظر بعد التكدس نتيجة لخروج الموظفين من أعمالهم في توقيت واحد وهو ماتعاملت معه وزارة النقل بشكل فوري».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان