رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | هل يفضل محمد صلاح بايرن ميونخ على قطبي إسبانيا؟

فيديو | هل يفضل محمد صلاح بايرن ميونخ على قطبي إسبانيا؟

ستاد مصر العربية

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

فيديو | هل يفضل محمد صلاح بايرن ميونخ على قطبي إسبانيا؟

محمد عبد الغني 14 فبراير 2021 17:10

يوما بعد الآخر تزداد التكهنات بشأن رحيل النجم المصري محمد صلاح عن كتيبة ليفربول في الصيف المقبل، خاصة مع تراجع نتائج الفريق الإنجليزي مؤخرا.

ولا يتوقف الحديث في الصحافة العالمية عن مسألة مغادرة صلاح قلعة أنفيلد، وسط تكهنات عدة بشان وجهة اللاعب المقبلة، سواء في الدوري الإسباني أو الفرنسي، وأخيرا الألماني.
 

وارتبط اسم محمد صلاح في الفترة الأخيرة بالرحيل عن صفوف ليفربول، والانتقال إلى أحد قطبي إسبانيا ريال مدريد وغريمه برشلونة، كما اتسعت قائمة الأندية الأوروبية الكبرى التي تسعى للحصول على خدمات الفرعون.


غضب
 

آخر التطورات بشأن قصة محمد صلاح، ما تحدثت عنه صحيفة "ميرور" البريطانية، حول أن مسؤولي نادي ليفربول غاضبون من تصريحات رئيس نادي بايرن ميونيخ، كارل هاينز رومينغه، تجاه نجم المصري محمد صلاح.

 

ووصف رومينغه محمد صلاح بأنه "ميسي إفريقيا"، وقال إنه يملك القدرات اللازمة ليكون في أفضل الفرق العالمية، مشيرا إلى أن ما حققه صلاح طوال السنوات الماضية، لا يقل عن الإنجازات التي أحرزها النجمان العالميان كريستيانو رونالدو وميسي.

 

وكشفت الصحيفة أن مسؤولي ليفربول والجهاز الفني، بقيادة الألماني يورجن كلوب، قلقون كون أن المديح الأخير يحمل في طياته مسعى من البايرن للتعاقد مع صلاح، والذي يعد من أبرز الأسماء العالمية المرشحة للانتقال في الصيف المقبل، خصوصا في ظل حديث سابق للاعب عن رغبته في مغادرة ليفربول.

 

وعلى الرغم من أن صلاح كان يرغب في الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، لكن الأمر يظل مفتوحاً على كل الاحتمالات.

 ويخشى ليفربول أن يكون البايرن قد بدأ في التحضير لهذه الصفقة. ويعاني "الريدز" مالياً، وهو ما دفعه لرفض طلب وكيل صلاح بتجديد عقده مقابل رفع راتبه، حيث يرى النادي أنه لا معنى للتمديد في الوقت الراهن.

 

وكانت صحيفة "صن" البريطانية قد كشفت، أيضاً، أن ليفربول أرسل إشارة غير مباشرة إلى البايرن، قائلاً فيها إن "صلاح غير قابل للبيع بأي ثمن".
 

باريس في الصورة
 

وبعيدا عن بايرن ميونخ،  يبدو أن الصراع سيكون على أشد على النجم المصري، خاصة بعدما ذكرت تقارير صحفية أن صلاح مطلوب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ويبدو أن الأندية الأوروبية تتابع عن كثب تغيرات الأحداث والموقف الحالي لفريق ليفربول، وهو ما يجعل فرصة مغادرة صلاح قلعة أنفيلد مطروحة بشدة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

وكشف موقع le10sport الفرنسي، أن باريس سان جيرمان صاحب القدرات المالية الكبيرة، يفكر في ضم النجم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبالرغم من الموقف الصعب لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، إلا أن محمد صلاح واصل تألقه مع الريدز في الموسم الحالي، ويتصدر جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 17 هدفا.

 

أزمة تمديد العقد
 

 

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي ليفربول الإنجليزي من تمديد عقد المهاجم الدولي المصري محمد صلاح خلال الوقت الحالي.

 

وأوضحت وسائل إعلام إنجليزية أن إدارة ليفربول لا تفكر في الوقت الراهن، في تقديم أي عروض للفرعون المصري.

 

وعلق المصدر على تصريحات صلاح الأخيرة، بشأن رغبته في البقاء داخل جدران ملعب "أنفيلد" بقوله: "لا يوجد عرض من ليفربول للاعب في الوقت الحالي للتجديد".

 

وجاء حوار صلاح مع صحيفة "آس" الإسبانية في وقت سابق، ليفتح المجال أمام إمكانية خروج "مو" من ليفربول، والانتقال لأحد عملاقي الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

 

ويتبقى في عقد صلاح مع ليفربول سنتان، ويتقاضى النجم المصري حالياً أعلى أجر بالتساوي مع الهولندي فيرجيل فان دايك بنحو 15 مليون يورو في السنة.

 

وكان صلاح قد حقق العديد من الإنجازات مع "الريدز"، أبرزها التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي 2020 ودوري أبطال أوروبا 2019، وكذلك حصد السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية العام قبل الماضي.

 

يذكر أن صلاح انضم لليفربول في صيف 2017 من روما الإيطالي مقابل 36.9 جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعبي فريقه وقتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان