رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. قصة مشجع أهلاوي يرى بعيون زوجته

بالفيديو.. قصة مشجع أهلاوي يرى بعيون زوجته

ستاد مصر العربية

إكرامي أحمد مع زوجته يؤازران الأهلي

بالفيديو.. قصة مشجع أهلاوي يرى بعيون زوجته

وائل عبد الحميد 10 فبراير 2021 23:30

 

لم تمنع الإعاقة البصرية المشجع الكفيف إكرامي أحمد من دعمه لناديه المفضل "الأهلي المصري" في مونديال العالم للأندية الذي تستضيفه قطر.

 

وقال موقع أفريكان نيوز، المتخصص في تغطية شؤون القارة السمراء، اليوم الأربعاء  إن إكرامي أحمد، البالغ من العمر 31 عاما، يعشق الأهلي منذ نعومة أظافره.

 

وبالرغم من عدم رؤيته ما يحدث في الملعب، لكنه يستمتع بكل ثانية من المباراة بمساعدة زوجته إيمان.

 

وحضر الزوجان إلى استاد المدينة التعليمية في قطر لمؤازرة الأهلي في المباراة الأولى أمام الدحيل القطري والتي تأهل فيها الشياطين الحمر إلى الدور قبل النهائي للبطولة بعد هدف سجله نجمه حسين الشحات.

 

بيد أن الزوجين أصابتهما خيبة أمل بعد مباراة قبل النهائي  أمام بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا التي خسر فيها الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما  النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ليواجه بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية لتحديد المركزين الثالث والرابع غدا الخميس في تمام الساعة الخامسة.

 

ونوه التقرير، الذي نسبه الموقع إلى وكالة أسوشيتد برس الأمريكية، إلى أن أحمد يستمد طاقته أيضا من المشجعين المحيطين به بالمدرجات  للمساعدة في رسم صورة في مخيلته لما يحدث داخل الملعب.

 

ويعمل المشجع المخلص لدى المركز الاجتماعي للمكفوفين في قطر.

 

وضربت زوجة لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا مثالا آخر في الوقوف إلى جوار زوجها خلال المحنة المرضية الشديدة التي عرقلت مشواره الناجح مع الساحرة المستديرة.

 

وسبق للأهلي تحقيق برونزية كأس العالم للأندية باليابان بقيادة البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه عام 2006 في مواجهة بطل امريكا الشمالية آنذاك "أمريكا كلوب" بهدفين مقابل هدف في مباراة تألق فيها النجم محمد أبو تريكة.

 

 

 

رابط النص الأصلي ومشاهدة الفيديو

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان