رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قبل دوري الأبطال وعودة الأهلي.. الزمالك يجني ثمار الفوز على زعيم الثغر

فيديو| قبل دوري الأبطال وعودة الأهلي.. الزمالك يجني ثمار الفوز على زعيم الثغر

ستاد مصر العربية

الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري

فيديو| قبل دوري الأبطال وعودة الأهلي.. الزمالك يجني ثمار الفوز على زعيم الثغر

محمد جبالي 08 فبراير 2021 18:55

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى سلسلة الانتصارات مجددًا بعد فوزه على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

أحرز هدفى الزمالك في شباك محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري، كل من أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، وجاء الهدف الثاني برأسية رائعة عن طريق المتألق يوسف إبراهيم أوباما.

 

وبفوزه أمس، رفع الزمالك رصيده إلى 26 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، منفردا عن منافسيه حتى الآن، في انتظار عودة النادي الأهلي من كأس العالم للأندية.

 

وجنى الزمالك العديد من الثمار بتخطي عقبة "زعيم الثغر" بالدوري.

 

"مصر العربية" يرصد خلال التقرير التالي أبرز المكاسب التي حققها الفارس الأبيض بعد الفوز واعتلاء صدارة جدول الدوري الممتاز:

 

1- الابتعاد بصدارة الدوري 
أبرز المكاسب التي جناها الفارس الأبيض من فوزه على "سيد البلد" هو الابتعاد بصدارة الدوري الممتاز لحين عودة الأهلي من المشاركة في كأس العلم للأندية.

 

الأهلي لديه مباراتين مؤجلتين، ويتمركز في وصافة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، حيث يأمل محبو وعشاق جماهير الزمالك في تعثر المارد الأحمر في أي مباراة من مبارياته المؤجلة من أجل استمرار الأبيض على صدارة الدوري الممتاز.

 

وفي حال فوز الأهلي بمبارياته المؤجلة، سينفرد بصدارة جدول الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن الزمالك.

 

 

2- استعادة الثقة 
الفوز على الاتحاد السكندري كان له دور مؤثر أيضًا في استعادة الثقة لدى لاعبي الزمالك عقب الخسارة السابقة المدوية أمام فريق غزل المحلة في الجولة الماضية بهدفين لهدف، والتي بدورها هزت استقرار الفريق الأبيض بشدة.

 

3- الاستعداد لدوري الأبطال
مما لا شك فيه أن نادي الاتحاد السكندري ند قوي، إذ تعتبر مباراة الأمس خبر استعداد لبداية المشوار الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجاري.

 

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك أول مبارياته في دور المجموعات أمام فريق مولودية الجزائر، والمقرر إقٌامته مساء الجمعة القادمة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض كان وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا حينما خسر المباراة النهائية بهدفين لهدف أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

 

 

4- سيف الدين الجزيري
ظهر المهاجم التونسي المنضم حديثا لصفوف الزمالك بمستوى جيد خلال مباراة الاتحاد وكان له دور مؤثر في فوز الفريق أمس، بعد أن تسبب في ركلة الجزاء التي سُجل منها الهدف الأول في المباراة.

 

وبخلاف ذلك، نال اللاعب إشادة كبيرة من مسئولي الزمالك وجماهيره حيث تنبأ الجميع للاعب بمستوى ومشوار جيد مع القلعة البيضاء ليكون خير بديل لمصطفى محمد  في قيادة هجوم الزمالك خلال الفترة المقبلة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان