رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 5 ملايين كاش.. تهمة جديدة في أزمة الزمالك وسانت إيتيان

فيديو| 5 ملايين كاش.. تهمة جديدة في أزمة الزمالك وسانت إيتيان

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد بقميص جلطة سراي

فيديو| 5 ملايين كاش.. تهمة جديدة في أزمة الزمالك وسانت إيتيان

ضياء خضر 08 فبراير 2021 00:35

رغم انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك إلى جلطة سراي التركي، إلا أن اللاعب ما يزال محور شد وجذب بين مسئولي الزمالك ونظرائهم في نادي سانت إيتيان الفرنسي.

 

وحاول نادي سانت إيتيان ضم مصطفى محمد من الزمالك بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن المفاوضات بين النادي الفرنسي والزمالك لم تكلل بالنجاح في نهاية المطاف.

 

وانتقل مصطفى محمد إلى جلطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون جنيه حصل عليهم نادي الزمالك، مع وجود بند في عقد الإعارة يعطي النادي التركي حق شراء اللاعب بشكل نهائي نظير 4 ملايين دولار بشرط أن يتم تفعيل هذا البند قبل نهاية ديسمبر المقبل وبموافقة نادي الزمالك.

 

وفي الساعات الماضية خرج رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي مهاجمًا إدارة الزمالك بسبب رفضها عرض ناديه، وقبولها بعرض نادي جلطة سراي.

 

وأشار رئيس النادي الفرنسي إلى أن إدارته حضرت مبلغ 5 ملايين دولار لدفعها كاش للزمالك لضم مصطفى محمد بشكل نهائي، موجهًا بذلك اتهامًا ضمنيًا إلى إدارة الزمالك الحالية بالإضرار بمصالح النادي كونها فضلت انتقال اللاعب إلى جلطة سراي والذي دفع 2 مليون دولار فقط لاستعارة اللاعب.

 

وسبق أن دخل رئيس نادي سانت إيتيان في أزمة مع مسئولي الزمالك، بعدما تحدث في تصريحات إعلامية عن سعي بعض الأشخاص داخل القلعة البيضاء للحصول على عمولات لتسهيل انتقال مصطفى محمد للنادي الفرنسي، ووقتها هدد رئيس سانت إيتيان بكشف تلك الأسماء حال عدم إتمام الصفقة.

 

وردًا على تلك الاتهامات قررت إدارة الزمالك إغلاق باب التفاوض مع سانت إيتيان بخصوص مصطفى محمد، وطالبت رئيس النادي الفرنسي بكشف الأسماء التي طالبت بعمولات، ليخرج بعدها النادي الفرنسي ليقدم اعتذارًا رسميًا عن تصريحات رئيسه ويؤكد أن تلك التصريحات لم يتم ترجمتها بشكل دقيق.

 

ونجح مصطفى محمد في تثبيت أقدامه سريعًا مع فريق جلطة سراي، بعدما سجل هدفين في أول مباراتين شارك بهما مع فريقه الجديد أمام كل من اسطنبول باشاك شهير وفناربخشة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان