رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ذكريات المونديال تضع نجم الأهلي في ورطة

فيديو| ذكريات المونديال تضع نجم الأهلي في ورطة

ستاد مصر العربية

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

فيديو| ذكريات المونديال تضع نجم الأهلي في ورطة

ضياء خضر 04 فبراير 2021 13:40

وضع طاهر محمد طاهر جناح فريق النادي الأهلي نفسه في موضع سخرية بسبب حديثه عن ذكرياته مع مشاركات الأهلي السابقة بمونديال الأندية.

 

وخلال لقاء ظهر فيه أمس عبر شاشة قناة النادي الأهلي قال طاهر محمد طاهر إن نسخة 2006 من بطولة كأس العالم للأندية هي أكثر ما يتذكره من مشاركات الأهلي السابقة بالبطولة، كون الفريق الأحمر توج خلال تلك النسخة بالميدالية البرونزية بعد إحرازه المركز الثالث.

 

وخلال حديثه عن ذكريات تلك البطولة أشار جناح النادي الأهلي إلى أن تزامن توقيت مباريات تلك النسخة دفعه لمتابعتها عبر هاتفه المحمول، وهو ما تسبب في موجة سخرية كبيرة تجاه لاعب الأهلي نظرًا لعدم معقولية تصريحه في هذا الشأن لعدم تطور وسائل الاتصالات وقتها بالشكل الكافي الذي يسمح بمتابعة المباريات من خلال الهاتف المحمول مثلما هو الحال الآن.

 

السخرية من تصريحات طاهر محمد طاهر لم تقتصر على جماهير الزمالك فقط، وإنما امتدت لتشمل أحمد حسام ميدو نجم ومدرب القلعة البيضاء السابق والذي سخر من تصريح جناح الأهلي عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر فيها صورة لأحد موديلات الهواتف المحمولة القديمة باعتباره الوسيلة التي تابع من خلالها لاعب الأهلي مباريات الفريق الأحمر في مونديال 2006.

 

 

وخلال الأيام الأخيرة تحدث أكثر من لاعب النادي الأهلي عن ذكرياتهم مع متابعة مباريات الفريق خلال مشاركاته السابقة ببطولة العالم للأندية، حيث كشف محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي أنه كان يهرب من المدرب لمتابعة مباريات الأهلي بالمونديال والتي كان يتم نقلها على الهواء في وقت مبكر بتوقيت القاهرة، حيث كان يتابعها من داخل أحد المقاهي وهو يشرب الشاي بالحليب.

 

ويقص فريق النادي الأهلي شريط مشواره في نسخة 2020 من بطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم، عندما يواجه فريق الدحيل القطري في الدور الثاني للبطولة.

 

ويتطلع الأهلي لتجاوز ممثل البلد المستضيف للبطولة، والتأهل لمواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي للمونديال.

 

ولا يبحث فريق النادي الأهلي عن مجرد المشاركة المشرفة في مونديال الأندية، خصوصًا وأنها ليست المرة الأولى التي شارك فيها الفريق الأحمر في البطولة.

 

وسبق لفريق النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 5 مرات أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013.

 

وبمشاركة فريق النادي الأهلي في النسخة الحالية من مونديال الأندية يصبح الفريق الأحمر ثاني أكثر الفرق مشاركة في البطولة منذ نشأتها، ويتصدر قائمة الفرق الأكثر مشاركة أوكلاند النيوزلندي والذي سبق وظهر في 9 نسخ بالبطولة، وكان مفترضًا أن يصل للمشاركة العاشرة في النسخة المنتظرة لكنه أعلن انسحابه من البطولة بسبب المخاوف من إصابة لاعبيه بفيروس كورونا.

 

ويتطلع فريق النادي الأهلي لمشاركة مميزة في النسخة المنتظرة من مونديال الأندية، تأتي على مستوى الرقم المميز الذي بات يمتلكه الفريق كونه ثاني أكثر الفرق على مستوى العالم مشاركة بالبطولة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان