رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الهزيمة من الفلاحين.. تؤجج نيران الغضب في القلعة البيضاء

فيديو| الهزيمة من الفلاحين.. تؤجج نيران الغضب في القلعة البيضاء

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

فيديو| الهزيمة من الفلاحين.. تؤجج نيران الغضب في القلعة البيضاء

محمد الجبالي 03 فبراير 2021 23:26

ألقت الهزيمة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام غزل المحلة، بظلالها على الفريق الكروي بالقلعة البيضاء، حيث تأججت نيران الغضب داخل القلعة البيضاء.

 

ومازال الزمالك يتصدر بطولة الدوري، رغم الهزيمة أمام الفلاحين إلا أن القمة باتت مهددة في حال فوز الأهلي بجميع مبارياته المؤجلة.

 

من جانبه، عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك اجتماعًا حاسمًا مع لاعبي الفريق قبل تدريبات الفريق، اليوم الأربعاء، للحديث عن أسباب الخسارة أمام غزل المحلة.

 

وعلمت "مصر العربية" كواليس ما دار بين قاسم ولاعبي الفريق حيث شدد المشرف العام على الكرة على أهمية الخروج سريعًا من هذه الكبوة ومعالجة الأخطاء خلال مواجهة الاتحاد السكندري القادمة في مسابقة الدوري.

 

وشهدت الجلسة التي عقدها قاسم مع الجهاز الفني واللاعبين مصارحة حول الأسباب الحقيقية التي أدت للمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في مواجهة المحلة.

 

 

كما تناولت الجلسة حل أي مشاكل قد تؤثر على تركيز اللاعبين خلال الفترة القادمة، خاصة أن خسارة مباراة المحلة كان بمثابة صدمة للجهاز الفني واللاعبين، وهو ما جعلهم يتعاهدون على فتح صفحة جديدة مع جماهير الزمالك الوفية.

 

تجميد وتجديد
في السياق نفسه، كشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للزمالك أن الخواجة البرتغالي يدرس استبعاد بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم بشكل ملحوظ خلال المباريات الأخيرة.

 

ونوه المصدر إلى أن أحمد سيد زيزو جناح الفريق وإسلام جابر في مقدمة اللاعبين الذين قد يتم استبعادهم خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة الاتحاد السكندري في ظل تراجع مستوى اللاعبين.

 

وأشار المصدر إلى أن باتشيكو سيمنح الفرصة للوافد الجديد سيف الدين الجزيري المنتقل من المقاولون للزمالك وأيضًا مروان حمدي مهاجم المقاصة السابق المنتقل أيضًا حديثًا للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

 

عقوبات رادعة
وكانت لجنة الكرة بالزمالك قد قررت توقيع عقوبات مالية كبيرة، على أي لاعب يظهر في وسائل الإعلام، بدون إذن مُسبق من مسؤولي النادي.

 

وحذر قاسم لاعبي الزمالك، من الظهور في أي برنامج تلفزيوني خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

 

وطلب المشرف على الكرة بالزمالك، من لاعبيه، عدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، إذا كان الاستخدام بشكل سلبي، وذلك حتى لا يؤثر عليهم خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد قاسم ضرورة التركيز الكامل في المباريات المقبلة، من أجل الحفاظ على صدارة بطولة الدوري، وكذلك الاستعداد لخوض منافسات مباريات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن تلك هي الخسارة الأولى للزمالك هذا الموسم، إذ فاز الفريق في 7 مباريات، وتعادل في مباراتين، ويحتل المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

 

 

جلسة صلح بين جنش وأبو جبل
وشهدت جلسة اليوم عقد جلسة خاصة مع ثنائي الحراس محمود جنش وزميله محمد أبوجبل وذلك لحل المشكلة بينهما بعدما دخل شقيق الثاني في مشادة إلكترونية مع الأول على خلفية "منشور" على الإنستجرام حيث أنهى الطرفان الحديث بالاعتذار متعهدين بعدم تكرار الأمر مجددًا.

 

الأزمة بدأت عندما قام جنش بإعادة نشر استوري على صفحته الشخصية، أعدّها له أحد الأشخاص وكتب عليها "العالمى"، ما أثار استياء شقيق أبوجبل، ودفعه لإعادة نشر استوري أبوجبل على صفحته وعلق قائلا: "الكابتن جنش العظيم يخرج علينا بعد الخسارة وينزل استوري زى دى وهو بيدعم نفسه وبعد 3 دقائق يمسح الاستورى!! افتكر إننا خسرنا ولا إيه!! لا فارق معاك نكسب نخسر محروق دمنا وبعدين تخرج علينا بتصريحاتك الجميلة.. شكرًا كابتن جنوش".

 

ثم أكمل شقيق أبوجبل حديثه: اللى أصله طيب.. حتى فى المنافسة شريف.. وأنت أصلك معروف الحقد والغل والنوايا السودة بينا فى كلامك وعلى وشك يا هلفوت.. مقصودة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان