رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| إنبي يحطم طموح بيراميدز بالثلاثة.. والاتحاد يكتفي برباعية في المقاصة

فيديو| إنبي يحطم طموح بيراميدز بالثلاثة.. والاتحاد يكتفي برباعية في المقاصة

ستاد مصر العربية

بيراميدز وإنبي

فيديو| إنبي يحطم طموح بيراميدز بالثلاثة.. والاتحاد يكتفي برباعية في المقاصة

محمد جبالي 03 فبراير 2021 20:04

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزًا مثيرًا من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تقدم نادي بيراميدز بالهدف الأول عن طريق تسديدة صاروخية من الفلسطيني محمود وادي في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول.

 

وتمكن رامي صبري مدافع نادي إنبي، من تسجيل هدف التعادل لإنبي في الدقيقة الاخيرة من نفس الشوط عن طريق ضربة جزاء، احتسبها محمود بسيوني، حكم المباراة، بعدما لمست الكرة يد عمر جابر.

 

وأحرز النيجيري جون ايبوكا، الهدف الثاني لنادي إنبي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأول والذي انتهى بتأخر بيراميدز بهدفين لهدف.

 

 

وخلال الشوط الثاني، أحرز دينو بيتر، الهدف الثالث لنادي إنبي في الدقيقة 48 من زمن المباراة، بعدما انفرد بمرمى شريف اكرامي، في حين نجح الاورجوياني دييجو رولان، في تسجيل هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

 

بهذا الفوز، رفع نادي انبي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الممتاز، في حين تجمد رصيد بيراميدز عند 15 نقطة في المركز السادس من جدول المسابقة.

 

زعيم الثغر يكتسح المقاصة برباعية
وفي نفس مباريات الجولة، حقق فريق الاتحاد السكندري، فوزًا كبيرًا على نظيره مصر المقاصة، بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة التاسعة على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر.

 

افتتح الاتحاد أهداف المباراة عن طريق روماريو وليامز في الدقيقة ١٩ من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر الفريق الفيومي بهدف نظيف.

 

 

وخلال الشوط الثاني، تكفل محمد الصباحي بتسجيل الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 46 من زمن المباراة، في حين جاء الهدف الثالث عبر رزاق سيسيه بالدقيقة 75 وعاد اللاعب نفسه وأحرز الهدف الرابع بالدقيقة 85 من زمن المباراة.

 

وأضاع باسم مرسي مهاجم المقاصة ضربة جزاء في الدقيقة ٢٧ من زمن الشوط الأول.

 

بهذه النتيجة، رفع نادي الاتحاد السكندري رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب بطولة الدوري، في حين تجمد رصيد المقاصة عند 13 نقطة في المركز الثامن من جدول الترتيب.

 

يشار إلى أن المقاصة خسر في الجولة الماضية أمام الزمالك، برباعية مقابل هدف وحيد.

 

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد السكندري نظيره الزمالك في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان