رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الظهور والتسجيل المبكر يمهدان لتألق مصطفى محمد في تركيا

فيديو| الظهور والتسجيل المبكر يمهدان لتألق مصطفى محمد في تركيا

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد بقميص جلطة سراي

فيديو| الظهور والتسجيل المبكر يمهدان لتألق مصطفى محمد في تركيا

ضياء خضر 03 فبراير 2021 17:10

لم تمر سوى أيام قليلة على انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك إلى صفوف فريق جلطة سراي التركي، حتى سجل اللاعب مشاركته الرسمية الأولى بقميص فريقه الجديد.

 

ودفع فاتح تريم المدير الفني لفريق جلطة سراي بالوافد الجديد مصطفى محمد في بداية الشوط الثاني للمباراة التي جمعت فريقه أمس مع فريق اسطنبول باشاك شهير، والتي انتهت بفوز جلطة سراي بنتيجة 3- صفر.

 

ثقة وتسجيل

 

المشاركة السريعة للاعب مصطفى محمد مع فريقه الجديد، عكست رغبة مدربه في منحه الثقة بشكل مبكر وإكسابه حساسية المشاركة في المنافسات الرسمية مع جلطة سراي بشكل سريع.

 

ثقة المدرب فاتح تريم في قدرات مصطفى محمد انعكست كذلك من خلال منحه الفرصة لتسجيل ركلة جزاء احتسبها حكم مباراة الأمس لصالح فريقه، لينجح المهاجم الشاب في تسجيل ركلة الجزاء بنجاح في شباك اسطنبول باشاك شهير في الدقيقة الأخيرة من وقت اللقاء الأصلي ليختتم ثلاثية فريقه في شباك المنافس.

 

 

حاجز تخطاه

 

وضرب مصطفى محمد أكثر من عصفور بحجر واحد في مشاركته أمس مع جلطة سراي أمام باشاك شهير، حيث تجاوز اللاعب الشاب مخاوف الانطلاقة مع فريقه الجديد والتي تعد دائمًا أصعب لحظة في مسيرة أي لاعب بعد انتقاله لفريق جديد.

 

وكانت ضربة البداية مع جلطة سراي تشكل هاجس للاعب مصطفى محمد، خصوصًا أن تجربته مع النادي التركي هي الأولى له في ملاعب أوروبا وخارج مصر عمومًا.

 

وبفضل الهدف الذي سجله من ركلة جزاء في شباك باشاك شهير، حصل مصطفى محمد على جرعة ثقة كبيرة تمهد لتقديمه مستويات أفضل في المباريات المقبلة مع فريقه وتحقيق مزيد من الأهداف.

 

 

دور أكبر

 

مشاركة مصطفى محمد في شوط كامل خلال أول ظهور له مع فريق جلطة سراي، جاء ليبشر بدور متزايد سيحصل عليه المهاجم المصري الشاب مع الفريق التركي في المرحلة المقبلة.

 

وبرهن المدرب فاتح تريم على مدى تمسكه بضم مصطفى محمد لفريقه، من خلال جرعة الثقة المبكرة التي منحها للاعب الشاب في مستهل مشواره مع الفريق، دون أن يؤجل ظهوره مع الفريق لفترة كما توقع البعض انتظارًا لاندماجه في أجواء فريقه الجديد.

 

 

ضمان الأولمبياد

 

وفي حال واصل مدرب جلطة سراي منح مصطفى محمد الفرصة في المباريات المقبلة كما هو متوقع، سيضمن المهاجم الشاب التخلص من مخاوف غيابه عن الفراعنة في أولمبياد طوكيو المقرر إقامته الصيف المقبل.

 

وكان مصطفى محمد أحد العناصر الأساسية للمنتخب الأولمبي خلال مشاركته ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتي استضافتها مصر في نوفمبر 2019 وفاز منتخبنا بلقبها ليتأهل بالتبعية للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

 

ويدرك مصطفى محمد أن مشاركته المأمولة في أولمبياد طوكيو ستكون فرصة مثالية لتلميع موهبته، خصوصًا وأن الدورة الأولمبية تحظى دائمًا بمتابعة أكبر الأندية الأوروبية، بجانب أنها حدث مميز لا يتمكن أي لاعب عادة من المشاركة فيه إلا مرة واحدة طوال مسيرته الكروية.

 

ودائمًا ما يضع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المشاركة بشكل أساسي شرطًا لضم أي لاعب لصفوف المنتخب، لكن مع حصول مصطفى محمد على فرصته في المشاركة مع جلطة سراي بشكل متزايد في الفترة المقبلة، سيكون اللاعب الشاب قد ضمن بشكل أو بآخر الحفاظ على مكانه في حسابات جهاز الفراعنة لضمان التواجد في قائمة المنتخب التي ستشارك في أولمبياد طوكيو، وهو ما سيخلصه من أحد الضغوط التي كانت تسبب له بعض القلق بالتزامن مع انتقاله إلى جلطة سراي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان