رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| محمود علاء وإسلام جابر.. ثنائي في مرمى هجوم جماهير الزمالك

فيديو| محمود علاء وإسلام جابر.. ثنائي في مرمى هجوم جماهير الزمالك

ستاد مصر العربية

محمود علاء وإسلام جابر

فيديو| محمود علاء وإسلام جابر.. ثنائي في مرمى هجوم جماهير الزمالك

ضياء خضر 03 فبراير 2021 14:38

موجة غضب كبيرة تفجرت بين جماهير نادي الزمالك بسبب خسارة فريقها أمس أمام غزل المحلة في إطار الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وخسر الزمالك في المباراة التي أقيمت بملعب غزل المحلة بنتيجة 2-1، حيث فرط الفريق الأبيض في تقدمه ومنح الفرصة لفريق غزل المحلة لإحراز التعادل ثم تسجيل هدف فوز قاتل في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

 

الهدفين الذين استقبلتهما شباك الزمالك أمس أمام "زعيم الفلاحين" كانت أخطاء لاعبي الفريق الأبيض هي العنوان الأبرز فيهما.

 

وفي الهدف الأول الذي سجله المحلة في شباك الزمالك لم ينجح محمود علاء مدافع الفريق الأبيض في توفير التغطية الدفاعية المطلوبة خلال لعب إحدى الكرات العرضية والتي وجهها أحد لاعبي المحلة بالرأس إلى زميله ليسددها الأخير أرضية زاحفة في شباك الزمالك.

 

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وبسبب خطأ قاتل من إسلام جابر لاعب وسط الزمالك تمكن أحد لاعبي المحلة من الانفراد بالحارس محمد أبو جبل، والذي تصدى للكرة في المرة الأولى لتتجه إلى لاعب آخر من لاعبي المحلة نجح في إيداعها الشباك.

 

أخطاء الثنائي محمود علاء وإسلام جابر والتي كانت من الأسباب الرئيسية لخسارة الزمالك أمس أمام غزل المحلة أشعلت موجهة انتقادات قوية ضد اللاعبين من جماهير الزمالك، ووصل الحال ببعض الجماهير للمطالبة بإبعاد الثنائي عن المشاركة في مباريات الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

المستوى المتواضع الذي ظهر به إسلام جابر ومحمود علاء في لقاء الزمالك أمس أمام المحلة أعاد إلى الأذهان الأخطاء التي ارتكبها الثنائي والتي كلفت الزمالك قبل شهرين خسارة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الغريم الأزلي فريق النادي الأهلي.

 

وبسبب خطأ من محمود علاء في تشتيت الكرة أحرز فريق النادي الأهلي هدف فوزه في مباراة نهائي دوري الأبطال، وهي المباراة ذاتها التي كان إسلام جابر أحد نقاط ضعف فريق الزمالك خلالها بعدما أشركه المدرب كأساسي في مركز الظهير الأيسر لظروف الغيابات، وكان اللاعب نفسه من أسباب خسارة الزمالك بعدها في نصف نهائي النسخة الماضية لبطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان