رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. جالطة سراي يعلن التفاصيل المالية الكاملة لصفقة مصطفى محمد

فيديو.. جالطة سراي يعلن التفاصيل المالية الكاملة لصفقة مصطفى محمد

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد مهاجم نادي جالطه سراي التركي

فيديو.. جالطة سراي يعلن التفاصيل المالية الكاملة لصفقة مصطفى محمد

محمد جبالي 01 فبراير 2021 21:36

أعلن نادي جالطة سراي التركي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن تعاقده مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وأوضح النادي التركي عبر بيان رسمي:" يود نادي جلطة سراي الإعلان عن التعاقد مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي".

 

وأضاف النادي بأن مصطفى محمد من خريجي نادي الزمالك، ولعب في الداخلية وطلائع الجيش، وعاد الى الزمالك في عام 2019 وخاض 53 مباراة وسجل 19 هدفاً وصنع 4 أهداف.

 

وتابع البيان: "تم الاتفاق مع مصطفى محمد ونادي الزمالك على الانتقال المؤقت للاعب لموسمي 2020/2021 و2021/2022"، ووفقًا لذلك، سيتم دفع رسوم انتقال مؤقتة بقيمة 2 مليون دولار أمريكي إلى نادي اللاعب".

 

 

وأردف: "وفقًا للعقود المبرمة حتى أول يوليو 2022، تمتلك شركتنا خيار شراء اللاعب مقابل صافي رسوم نقل تبلغ 4 ملايين دولار أمريكي".

 

واختتم البيان: "سيتم دفع رسوم نقل ثابتة للاعب بقيمة 400 ألف دولار أمريكي لموسم 2020-2021، وصافي 725 ألف دولار أمريكي لموسم 2021-2022".

 

ولعب مصطفى محمد صاحب الـ23 عاماً مع المنتخب المصري الأول 4 مباريات، حيث ارتدى القميص الوطني لأول مرة في مباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا ضد النيجر في 23 مارس 2019.

 

وكانت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك قد أكدت في تصريحات خاصة أن بند أحقية البيع في عقد اللاعب مستمر حتى ٣١ ديسمبر 2021، على أن يعتبر ها البند لاغي في حالة عدم تفعيل النادي التركي قبل هذا الموعد.

 

 

وكان اللاعب عقد جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض خلال الأيام الماضية حسم خلالها ملف احترافه بالنادي التركي بعد رفض الزمالك الموافقة على احترافه بنادي سانت اتيان الفرنسي.

 

وكان مسئولو الزمالك قد أغلقوا الباب بشكل نهائي في وجه سانت إيتيان من أجل ضم مصطفى محمد، بسبب توجيه رئيس النادي الفرنسي اتهامات سابقة لإدارة الزمالك برغبتهم في الحصول على عمولات لإتمام الصفقة.

 

يشار إلى أن "مصر العربية" قد انفردت بخبر اقتراب اللاعب مصطفى محمد من الانضمام لنادي جالطة سراي التركي، على سبيل الإعارة لمدة سنة ونصف.

 

 

مصطفى محمد يشكر القوات المسلحة

وكان مصطفى محمد قد وجه الشكر للقوات المسلحة المصرية لمساعدته في إتمام اجراءات سفره إلى تركيا، لبداية مشواره الاحترافي.

 

 

وكتب مصطفى محمد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أشكر القوات المسلحه المصريه علي المساعده في أتمام إجراءات سفري لبدايه مشواري الاحترافي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان