رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تحد صعب.. ليفربول يخشى انطلاقة ويستهام في البريميرليج

تحد صعب.. ليفربول يخشى انطلاقة ويستهام في البريميرليج

ستاد مصر العربية

مواجهة قوية تجمع ليفربول وويستهام

تحد صعب.. ليفربول يخشى انطلاقة ويستهام في البريميرليج

محمد عبد الغني 31 يناير 2021 11:49

يخوض فريق ليفربول مواجهة صعبة مساء اليوم الأحد، عندما يحل ضيفا على ويستهام، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز


وبعدما حقق الخميس الماضي على حساب مضيفه توتنهام (3-1) فوزه الأول في آخر ست مباريات، يسعى الريدز إلى تأكيد صحوته من أجل الحفاظ على أمل نيل اللقب للموسم الثاني.

لكن مهمة فريق المدرب الألماني يورجن كلوب لن تكون سهلة في ضيافة المتألق ويستهام، فالفريقان يفصل بينهما مركز واحد فقط ونقطتان في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ما يجعل مباراة الليلة مشتعلة للغاية.


معنويات عالية

 

وسيدخل رفاق النجم المصري محمد صلاح المواجهة بمعنويات مرتفعة بعدما عادوا مره أخرى لطريق الانتصارات بالفوز على توتنهام بثلاثية في الجولة الماضية.



وتأمل كتيبة كلوب في الاستمرار علي نفس وتيرة الانتصارات بالفوز في مباراة اليوم، وحصد النقاط الثلاث للعودة مرة أخرى للمنافسة علي اللقب، ويتواجد الريدز في المرتبة الرابعة برصيد 37 نقطة ويبتعد عن السيتي المتصدر بفارق 7 نقاط.

ويأمل لاعبو ليفربول في تعثر مانشستر سيتي أمام بيرنلي في المباراة المقبلة، من أجل تضييق الفارق، والعودة مجددا إلى صراع القمة. 
 


صلاح وفك النحس


بدوره يدخل النجم المصري صلاح مباراة الليلة على أمل العودة للتسجيل مرة أخرى، وفك النحس الذي يلازمه حيث غاب "مو" عن التهديف في آخر 6 مباريات، لذا سيفعل كل ما في وسعه لزيارة شباك ويستهام يونايتد.

 

ويسعى صلاح إلى الوصول إلى الهدف رقم 14 حيث يحتل صدارة ترتيب الهدافين بعد مرور 20 جولة، برصيد 13 هدفاً.

 

وسجل محمد صلاح آخر مرة في الدوري الانجليزي، يوم 16 ديسمبر الماضي، عندما أحرز هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج.

 

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدف عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي أحرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين.

 

ويأتي 3 لاعبين في المركز الرابع في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، برصيد 11 هدفا، وهم البرتغالى برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد فى ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

 

وسيدخل الفرعون المصري مباراة اليوم متسلحا بأرقامه المميزة أمام وستهام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فمنذ انضمامه إلى الريدز في موسم 2017-2018، زار صلاح شباك وستهام في 6 مباريات بالدوري الإنجليزي، من أصل 7 مواجهات له ضد الهامرز.

وأشار الحساب الرسمي للدوري الانجليزي إلى أن مايكل أنطونيو، نجم وست هام، أحرز أهدافا ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكثر من أي لاعب آخر بقميص الهامرز.

ونجح أنطونيو في زيارة شباك ليفربول 4 مرات خلال 6 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.
 

انطلاقة ويستهام

لكن مهمة اليدز لن تكون سهلة، نظرا لأن الخصم اليوم يسعي إلى تحقيق الفوز علي أرضه رغم أنه يواجه حامل اللقب.

 


وقال المدير الفني للهامرز في المؤتمر الصحفي للقاء: "ستمثل مواجهة ليفربول اختبارًا كبيرًا، نحن سعداء حقًا بالطريقة التي يلعب بها اللاعبون والنتائج التي حققناها مؤخرًا، نريد الاستمرار في ذلك لأطول فترة ممكنة".
 

وأضاف: "لدينا تحدِ صعب للغاية ضد ليفربول، حامل اللقب، لقد أظهروا للجميع أنهم استعادوا جزءًا من لياقتهم خلال فوزهم على توتنهام".

وكانت مباراة الذهاب انتهت في الجولة السابعة بفوز ليفربول بهدفين لهدف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان