رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص من الدوحة.. موسمياني يستقر على تشكيل الأهلي أمام الدحيل القطري

خاص من الدوحة.. موسمياني يستقر على تشكيل الأهلي أمام الدحيل القطري

ستاد مصر العربية

الأهلي في المونديال

طاهر وشريف يقودان الهجوم

خاص من الدوحة.. موسمياني يستقر على تشكيل الأهلي أمام الدحيل القطري

محمد الجبالي 30 يناير 2021 22:59

حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تقسيمة قوية للاعبي الفريق خلال المران الأول في الدوحة، اليوم السبت، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 الى 11 فبراير المقبل.

 

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين وسط تعليمات فنية من قبل موسيماني.

 

وخاض الأهلي مرانه الأول مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لخوض مباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

 

وخصصت اللجنة المنظمة ملعبًا منفصلًا للقلعة الحمراء هو الأستاد رقم 1 في ملاعب جامعة قطر والذي سبق ان تدرب عليه الزمالك قبل مواجهة الترجي في السوبر الأفريقي يناير من العام الماضي.

 

بدورها، كشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي أن موسيماني استقر بنسبة كبيرة علي التشكيل الذي سيخوض به مباراة الفريق مباراة الدحيل المقرر لها الخميس المقبل في دور الــ8 لبطولة العالم للأندية.

 

وكانت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها اللاعبين قد أسفرت عن سلبية جميع عينات اللاعبين، وهو ما أضفى نوع من الخيارات الإضافية على اختيارات موسيماني للاعبين قبل المباراة.

 

 

ونوه المصدر، إلى أن موسيماني سيعتمد بشكل كبير على تأمين الخط الدفاعي بشكل محكم، على أن يتم تأمين وسط الملعب أيضًا وعدم إعطاء مسحات كبيرة للاعبي الفريق المنافس.

 

وأشار المصدر إلى أن التشكيل الذي استقر عليه موسيماني لمباراة الدحيل جاء كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

في خط الدفاع: علي معلول- بدر بانون- أيمن أشرف – أكرم توفيق "أحمد بيكهام"

 

في خط الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج – محمد مجدي أفشة- حسين الشحات-طاهر محمد طاهر.

 

في خط الهجوم: محمد شريف.

 

جلسات منفردة
وكان موسيماني قد حرص على عقد عدة جلسات منفردة باللاعبين من أجل تصحيح بعض الأخطاء الفردية التي ارتكبوها خلال الفترة الماضية خلال مباريات بطولة الدوري.

 

 

وحرص موسيماني وجهازه الفني على تصحيح تلك الأخطاء على الصعيد الفردي أو الجماعي، من أجل الوصول إلى أفضل مستوى ممكن للاعبين قبل مواجهة الفريق القطري.

 

وكان موسيماني قد وجه لاعبي الفريق لمشاهدة العديد من مباريات فريق الدحيل في بطولة الدوري القطري من أجل دراسة لاعبي الفريق المنافس بشكل جيد وتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب المناسبة خلال المباراة.

 

يشار إلى أن الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري سيواجه بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان