رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

السبت الكروي| صدام منتظر بين الإسماعيلي وبيراميدز.. وقمة إنجليزية

السبت الكروي| صدام منتظر بين الإسماعيلي وبيراميدز.. وقمة إنجليزية

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين الإسماعيلي وبيراميدز

السبت الكروي| صدام منتظر بين الإسماعيلي وبيراميدز.. وقمة إنجليزية

ضياء خضر 30 يناير 2021 11:46

تشهد الأجندة الكروية اليوم السبت إقامة عدد من المباريات الهامة سواء على المستوى المحلي، أو على مستوى بعض البطولات الخارجية.

 

وتتواصل منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، حيث تقام تحت مظلتها اليوم مباراتين يلتقي في الأولى فريقا المقاولون العرب وإنبي بملعب الأول في تمام الخامسة مساءً.

 

وفي المباراة الثانية يستضيف الإسماعيلي فريق بيراميدز في تمام السابعة والنصف مساءً، في لقاء يسعى كل فريق منهما للخروج منه فائزًا وتجنب استمرار مسلسل نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريقان منذ بداية الموسم الحالي للدوري.

 

وفي الدوري الإنجليزي تقام اليوم عدة مباريات ضمن الجولة الـ 21 للبطولة، حيث يلتقي في الثانية والنصف ظهرًا فريقا إيفرتون ونيوكاسل، وفي تمام الخامسة تقام 3 لقاءات تجمع كل من مانشستر سيتي مع شيفيلد يونايتد، وكريستال بالاس مع وولفرهامبتون، ووست بروميتش مع فولهام.

 

وفي تمام السابعة والنصف مساءً سيكون عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مع مباراة قمة تجمع فريق أرسنال مع مانشستر يونايتد بملعب الإمارات معقل الأول، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متأخرًا بفارق نقطة عن جاره مانشستر سيتي المتصدر، فيما يتواجد أرسنال في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

 

وفي الدوري الإسباني تقام 4 مباريات اليوم، حيث يلتقي إشبيلية مع إيبار في الثالثة عصرًا، ويستضيف ريال مدريد ليفانتي في الخامسة والربع مساءً، في لقاء يتطلع فيه الفريق الملكي للفوز للاقتراب من جاره أتليتكو مدريد متصدر ترتيب الليجا، ويحتل الريال المركز الثاني برصيد 40 نقطة متأخرًا بفارق 7 نقاط خلف أتليتكو صاحب المركز الأول.

 

وفي الدوري الإيطالي يحل ميلان متصدر الترتيب ضيفًا على بولونيا في تمام الرابعة عصرًا، وفي السابعة مساءً يواجه يوفنتوس حامل اللقب وصاحب المركز الخامس حاليًا فريق سامبدوريا بملعب الأخير، وفي العاشرة إلا الربع مساءً يستضيف إنتر ميلان وصيف ترتيب الكالشيو فريق بينفينتو.

 

وفي الدوري الألماني يلتقي بايرن ميونيخ (متصدر الترتيب) مع هوفنهايم في تمام الرابعة والنصف عصرًا، وفي السابعة والنصف يلتقي لايبزيج (وصيف الترتيب) مع فريق باير ليفركوزن (صاحب المركز الثالث) في مباراة من العيار الثقيل، يزيد سخونتها فارق الـ 3 نقاط الذي يتقدم به لايبزيج على ليفركوزن حيث يسعى الأخير للفوز في لقاء اليوم لتقاسم الوصافة مع لايبزيج.

 

وبعيدًا عن أوروبا وتحديدًا في أمريكا الجنوبية يُكتب اليوم الفصل الختامي في بطولة كأس الليبرتادوريس، عندما يلتقي فريقا بالميراس وسانتوس البرازيليان في نهائي البطولة عند العاشرة مساءً، وسيتأهل الفائز من الفريقان في مباراة الليلة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها بعد أيام في قطر.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان