رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حسام حسن.. هدف القطبين الذي خطفته ملايين بيراميدز

فيديو| حسام حسن.. هدف القطبين الذي خطفته ملايين بيراميدز

ستاد مصر العربية

حسام حسن مهاجم سموحة

فيديو| حسام حسن.. هدف القطبين الذي خطفته ملايين بيراميدز

ضياء خضر 29 يناير 2021 21:43

أعلن نادي سموحة على لسان رئيسه فرج عامر حسم انتقال مهاجم فريقه الكروي حسام حسن لأحد الأندية المحلية، لينهي بذلك مشوار كبير من التكهنات التي أحاطت بمستقبل اللاعب لعدة مواسم متتالية.

 

وخلال المواسم الأخيرة ارتبط اسم حسام حسن مهاجم سموحة بالانتقال لأحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك، في وقت كانت إدارة سموحة دائمًا تشترط مبلغًا ماليًا ضخمًا للموافقة على بيع اللاعب.

 

ويوم أمس كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن حسام حسن تم بيعه بالفعل لأحد الأندية المحلية، لكنه رفض الكشف عن هوية هذا النادي مكتفيًا بالإشارة إلى أنه ليس نادي الزمالك والذي ارتبط اسمه باللاعب في الأيام الأخيرة في ظل سعي إدارة القلعة البيضاء للتعاقد مع مهاجم جديد لتعويض رحيل المهاجم الشاب مصطفى محمد الذي انتقل إلى فريق جلطة سراي التركي.

 

وبحسب ما ذكره فرج عامر عبر حسابه على "فيسبوك" وصلت قيمة صفحة حسام حسن إلى 40 مليون جنيه، يحصل عليها نادي سموحة على دفعتين قيمة كل دفعة منهما 20 مليون جنيه، يتم سداد الدفعة الأولى خلال الشهر الجاري، وتؤجل الدفعة الثانية لنهاية الموسم.

 

ومن المقرر أن يستمر حسام حسن في صفوف فريق سموحة لنهاية الموسم الجاري، على أن ينتقل إلى فريقه الجدي بداية من الموسم المقبل، نظرًا لحاجة فريق سموحة إليه فيما تبقى من الموسم الحالي.

 

المفاجأة التي فجرها فرج عامر رئيس سموحة بإعلانه إتمام بيع مهاجم فريقه حسام حسن، أعقبها تداول تقارير إعلامية أكدت أن وجهة اللاعب الجديدة ستكون لفريق بيراميدز، والذي توصل فعليًا لاتفاق مع إدارة سموحة وحصل على توقيع اللاعب.

 

وفي نهاية الموسم الجاري سيكون حسام حسن قد أمضى أكثر 5 سنوات في صفوف فريق سموحة، والذي انتقل إليه في مطلع عام 2016 قادمًا من فريق الداخلية، وعلى مدار السنوات الماضية وحتى الآن خاض المهاجم الدولي 147 مباراة رسمية بقميص فريق سموحة سجل خلالهم 44 هدف وصنع 10 أهداف أخرى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان