رئيس التحرير: عادل صبري 07:26 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن مصير مبابي

مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن مصير مبابي

متابعات 29 يناير 2021 13:34

تحدث الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم عن مصير  مهاجمه كيليان مبابي في نادي العاصمة.

 

 وقال في مقابلتين مع الصحافة الاسبانية  في ظل احاديث عدة عن امكانية انتقال اللاعب الى ريال مدريد استمرار  مبابي "لسنوات طويلة" في النادي

 

ونقلت صحيفة ماركا المدريدية عن الارجنتيني الذي وصل الى رأس الجهاز الفني لسان جرمان مطلع العام "هناك الكثير من الشائعات، لكني أراه في باريس سان جرمان لسنوات طويلة، وهذه هي إرادة النادي.

 

سنعتمد عليه خلال الفترة التي سنكون فيها هنا (في سان جرمان). صحيح أنه يجب أن يتخذ قرارًا، لكننا نشعر أنه سعيد وملتزم جدًا بهذا المشروع".

ينتهي عقد المتوج بلقب كأس العالم 2018 مع فريق العاصمة في يونيو 2022 وصرّح بعد الفوز على مونبلييه الجمعة "أنا سعيد هنا، لطالما كنت كذلك ... ولكن أريد التفكير بما أرغب أن أقوم به في

الأعوام المقبلة، أين أريد أن أكون، تفكيري في هذا الاتجاه الآن".

 

وفي الوقت الذي لم يخف البرازيلي نيمار وبوكيتينو نفسه رغبتهما في استقطاب النجم الارجنتيي ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده مع برشلونة الاسباني في يونيو المقبل، تطرّق مدرب توتنهام الإنجليزي السابق الى المسألة مجددًا.

وقال عن مواطنه في حديث مع صحيفة "أس": "أحترمه وأقدره (...) نتحدث عن الامر كثيرًا. هذه هي استراتيجيات جميع الأندية لتحسين الفرق. سنرى ما سيحدث. مسؤوليتي هي احترام اللاعبين الذين يلعبون في الفرق الأخرى والحفاظ على هذه المسافة".

وردًا على سؤال عن رغبته في رؤية افضل لاعب في العالم ست مرات في سان جرمان قال "أحيانًا تكون الكلمات أكثر من اللازم...أي مدرب في العالم لا يريد لاعبًا من طينة السخص الذي تتحدث عنه؟"

 

وذكر في "ماركا" أنه "مهما قلت، سوف يساء تفسيره. أنا سعيد بما لدي (لاعبين). لاعبو كرة القدم العظماء يمكنهم اللعب في أي دوري وفي أي فريق".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان