رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«بيكهام أم أكرم».. الجبهة اليمنى صداع في رأس موسيماني قبل العرس المونديالي

«بيكهام أم أكرم».. الجبهة اليمنى صداع في رأس موسيماني قبل العرس المونديالي

ستاد مصر العربية

أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي

«بيكهام أم أكرم».. الجبهة اليمنى صداع في رأس موسيماني قبل العرس المونديالي

محمد الجبالي 28 يناير 2021 20:51

يعكف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على وضع الرتوش لنهائية على التشكيل الأساسي والاحتياطي للفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية. 

 

ويشارك المارد الأحمر في بطولة مونديال الأندية المقرر إقامتها في العاصمة القطرية في شهر فبراير المقبل، بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية.

 

ويفتتح الأهلي مشواره في البطولة أمام فريق الدحيل القطري يوم الرابع من نوفمبر المقبل على تمتم السابعة والنصف على إستاد المدينة التعليمية في قطر.

 

صدع الجبهة اليمني
ويدرس موسيماني وجهازه الفني خلال الساعات الجارية الاستقرار على مركز الظهير الأيمن للفريق خلال مونديال الأندية، خاصة بعد إصابة محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي للفريق وذلك خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز.

 

وكشفت مصادر خاصة لـ"مصر العربية" أن الأشعة التي أجراها هاني أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى ويحتاج إلى أسبوع للعودة إلى المشاركة مع الفريق.

 

 

وأوضح المصدر أن استبدال محمد هاني خلال مباراة بيراميدز جاء بعد شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني فضل استبدال اللاعب في الشوط الأول بعد شكواه من آلام العضلة الخلفية، وذلك حفاظًا عليه.

 

بيكهام البديل المثالي
وكشف المصدر أن أحمد رمضان بيكهام بات الأقرب لشغل منصب الظهير الأيمن للأهلي في مباراة الفريق أمام الدحيل القطري يوم الرابع من نوفمبر المقبل في مستهل مشوار الفريقين بالمونديال.

 

بيكهام كان قد شارك بديًا لمحمد هاني في مباراة بيراميدز، وقام اللاعب مردود فني جيد ونال استحسان جماهير الفريق والجهاز الفني خاصة بعد تحجيم دور رمضان صبحي لاعب بيراميدز وأخطر عناصر الفريق المنافس خلال المباراة.

 

ونوه المصدر إلى أن أكرم توفيق لاعب الفريق قد يكون له دور في مركز الظهير الأيمن أيضًا والذي يجيد في الجبهة اليمنى بجانب أحمد رمضان بيكهام.

 

 

وأتم المصدر تصريحاته لـ"مصر العربية" بأن موسيماني يفضل الدفع بأكرم توفيق عن بيكهام بالجبهة اليمنى لأن الأول يتميز بالتوازن في القيام بالدور الدفاعي والهجومي، بعكس الثاني الذي يتميز بالدور الدفاعي عن الهجومي والزيادة للأمام.

 

ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي على متن طائرة خاصة يوم 29 يناير الجاري، إلي قطر ويصل إلي قطر كأول نادي يحضر إلى البطولة ضمن الفرق المشاركة.
 

اعلان

اعلان