رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| يوسف النصيري.. نجم عربي يسطع في الليجا

فيديو| يوسف النصيري.. نجم عربي يسطع في الليجا

ستاد مصر العربية

يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني

فيديو| يوسف النصيري.. نجم عربي يسطع في الليجا

ضياء خضر 24 يناير 2021 23:17

حالة من التألق يعيشها المغربي يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، والذي يتصدر حاليًا قائمة هدافي بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

 

ونجح يوسف النصيري في تسجيل ثلاثة أهداف لفريق إشبيلية خلال المباراة التي جمعت الفريق الأندلسي أمس مع فريق قادش في إطار الجولة الـ 20 للدوري الإسباني.

 

هاتريك النصيري في شباك قادش رفع رصيد المهاجم المغربي إلى 12 هدف قفز بهم اللاعب البالغ 23 عامًا إلى صدارة ترتيب هدافي الليجا، متقدمًا بفارق هدف واحد على الأورجوياني لويس سواريز مهاجم أتليتكو مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة صاحبي المركزين الثاني والثالث في قائمة هدافي الموسم الحالي من الليجا.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي وحتى الآن شارك يوسف النصيري في 27 مباراة رسمية مع فريق إشبيلية بمختلف البطولات سجل خلالهم اللاعب المغربي 16 هدف بمعدل هدف واحد كل 92 دقيقة لعب.

 

وانضم يوسف النصيري إلى صفوف فريق إشبيلية في مطلع عام 2020 قادمًا من نادي ليجانيس الإسباني في صفقة بلغت تكلفتها نحو 12 مليون يورو، ومنذ انتقاله إلى الفريق الأندلسي وحتى الآن شارك النصيري في 53 مباراة رسمية سجل خلالهم 22 هدف.

 

وبدأ يوسف النصيري رحلة احترافه في أوروبا صيف عام 2015، عندما انتقل من صفوف أكاديمية محمد السادس إلى صفوف فريق الشباب بنادي ملقا الإسباني، وارتدى كذلك المهاجم المغربي قميص فريق ليجانيس والذي انضم منه إلى إشبيلية قبل عام من الآن.

 

ويمتلك النصيري في سجله لقب وحيد وهو لقب بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" والذي توج به مع فريق أشبيلية العام الماضي.

 

وعلى المستوى الدولي شارك يوسف النصيري في 35 مباراة مع منتخب المغرب، تمكن خلالهم من تسجيل 11 هدف وصنع 3 أهداف أخرى.

 

ويتربط المغربي يوسف النصيري مع نادي إشبيلية بعقد يمتد حتى صيف عام 2025، علمًا أن القيمة التسويقية للاعب في الوقت الحالي تصل لنحو 15 مليون يورو وذلك بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان