رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الزمالك يقطع طريق انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان

فيديو| الزمالك يقطع طريق انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد مهاجم الزمالك

فيديو| الزمالك يقطع طريق انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان

ضياء خضر 15 يناير 2021 22:59

أصدرت إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا علقت من خلاله على التصريحات الأخيرة لرئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، والتي أشار فيها إلى مطالبة عدة أشخاص من داخل نادي الزمالك بالحصول على عمولات لتسهيل انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض إلى الفريق الفرنسي.

 

وخلال مداخلة تليفزيونية له أمس هدد رئيس نادي سانت إيتيان بالكشف عن أسماء من طالبوا بالحصول على عمولات حال عدم إتمام صفقة انتقال مهاجم الزمالك إلى ناديه.

 

وردًا على تلك التصريحات أصدرت إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا قالت فيها إنها تابعت بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصا لم يسمهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه.

 

وأشارت إدارة الزمالك في بيانها إلى عدة نقاط أولها أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

 

 

وأكد النادي في بيانه أنه يرفض بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن اسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة، ويطالب المسئولين بنادي سانت إيتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك التزاما بمعيار النزاهة والشفافية.

 

وأعلنت إدارة الزمالك في بيانها أنها قررت إلغاء التفاوض نهائيا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي، احتراما منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادىء النادي.

 

وكشفت الإدارة البيضاء أنها تقاوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، بما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسئولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان