رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أسامة جلال.. مدافع واعد على أبواب الزمالك

فيديو| أسامة جلال.. مدافع واعد على أبواب الزمالك

ستاد مصر العربية

أسامة جلال مدافع إنبي

فيديو| أسامة جلال.. مدافع واعد على أبواب الزمالك

ضياء خضر 15 يناير 2021 23:50

أصبح أسامة جلال مدافع فريق إنبي قريبا للغاية من الانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد موافقة حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي على رحيل اللاعب.

 

وبحسب الأنباء الواردة من داخل نادي الزمالك أنهى مسئولو القلعة البيضاء الاتفاق مع نظرائهم بنادي إنبي لضم اللاعب بموجب صفقة انتقال نهائي، نظير حصول نادي إنبي على مبلغ 15 مليون جنيه.

 

واتفق مسئولو الزمالك مع إدارة إنبي على سداد قيمة الصفقة على دفعتين، في حين اتفق اللاعب مع مسئولي القلعة البيضاء على كافة البنود الشخصية في تعاقده المنتظر مع النادي والذي سيمتد لـ 5 مواسم تبدأ من يناير الجاري.

 

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك قد طالب لجنة الكرة بالنادي بالتعاقد مع مدافع شاب خلال الميركاتو الشتوي الجاري نظرًا للارتباطات الكثيرة للفريق خلال الموسم الجاري.

 

ويمتلك الزمالك 4 لاعبين في مركز قلب الدفاع، وهم محمود علاء، ومحمود الونش، بالإضافة إلى محمدعبد الغني، والمدافع الشاب محمد عبد السلام.

 

ووضع الجهاز الفني للزمالك في حساباته اعتبارات عديدة، منها الإصابات، وضغط المباريات، وفيروس كورونا، وهو ما يجعل الفريق في حاجة شديدة لضم مدافع آخر.

 

ولم يبرم الزمالك أي صفقات حتى الآن في موسم الانتقالات الشتوية، على الرغم من حاجة الفريق لتدعيم أكثر من مركز أبرزها المهاجم الصريح والمدافع.

 

وكان أسامة جلال بمثابة صمام الآمان للمنتخب المصري الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر عام 2019، واستطاع أحفاد الفراعنة التتويج باللقب، بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، في حضور ما يقرب 70 ألف مشجع.

 

 ومن المنتظر أن يتواجد أسامة جلال مع المنتخب الأولمبي خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها صيف العام الجاري بالعاصمة اليابانية طوكيو، كونه أحد عناصر القوام الأساسي للمنتخب.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أسامة جلال بدأ مشواره الكروي ضمن ناشئي نادي إنبي، وخاض اللاعب الشاب تجربتي إعارة كانت الأولى في صفوف فريق بتروجيت والثانية في صفوف فريق المقاصة قبل أن يعود مجددًا إلى فريق إنبي في صيف عام 2019.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان