رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بيراميدز يعود لطريق الفوز.. وسيراميكا يسقط أمام إنبي

فيديو| بيراميدز يعود لطريق الفوز.. وسيراميكا يسقط أمام إنبي

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء بيراميدز والمقاولو

فيديو| بيراميدز يعود لطريق الفوز.. وسيراميكا يسقط أمام إنبي

ضياء خضر 15 يناير 2021 20:06

استعاد فريق بيراميدز نغمة الانتصارات مجددًا في بطولة الدوري الممتاز، بعدما تغلب على فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة للبطولة.

 

فريق بيراميدز افتتح التسجيل في اللقاء عن طريق مدافعه أحمد سامي في الدقيقة 43، وفي الدقيقة 61 عزز رمضان صبحي تقدم بيراميدز محرزًا هدف الفريق الثاني، وعاد رمضان صبحي مرة أخرى ليسجل هدف بيراميدز الثالث في الدقيقة 85، في حين جاء هدف المقاولون الوحيد في الدقيقة الأخيرة من وقت اللقاء الأصلي عن طريق اللاعب هيثم الجويني.

 

وبهذا الفوز طوى فريق بيراميدز صفحة تعادله المخيب في المباراة الماضية مع فريق وادي دجلة، ليرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة، استقر بهم في المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري، فيما تجمد رصيد المقاولون عند 4 نقاط يحتل بهم "ذئاب الجبل" حاليًا المركز الـ 16 بجدول الترتيب.

 

 

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها تلقى فريق سيراميكا كيلوباترا خسارة أمام فريق إنبي بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب بتروسبورت.

 

فريق إنبي كان البادئ بالتسجيل وتحديدًا عند الدقيقة الخامسة عن طريق لاعبه جون إيبوكا، وتعادل شريف دابو لفريق سيراميكا كيلوباترا في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء الأصلي سجل دينوبيتر جودي هدف الفوز لفريق إنبي.

 

وبفضل هذا الفوز القاتل رفع فريق إنبي رصيده إلى 10 نقاط ارتقى بهم إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند 8 نقاط استقر بهم الفريق الصاعد حديثًا للدوري في المركز الثامن.

 

 

وفي لقاء آخر بذات الجولة حقق فريق طلائع الجيش فوزه الأول بالموسم الحالي من بطولة الدوري، بعد تخطيه عقبة وادي دجلة بهدف نظيف، في المباراة التي أٌقيمت مساء اليوم بملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.

 

وتكفل أحمد سمير بإحراز هدف فوز الطلائع باللقاء عند الدقيقة 60، ليرفع الفريق العسكري رصيده إلى 4 نقاط استمر بهم في ذيل ترتيب الدوري، متساويًا مع فريقي الإنتاج الحربي والمقاولون العرب صاحبي المركزين الـ 16 و 17 بنفس رصيد النقاط.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان