رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأهلي والمونديال.. 3 مطالب من موسيماني قبل منافسات كأس العالم

فيديو| الأهلي والمونديال.. 3 مطالب من موسيماني قبل منافسات كأس العالم

محمد علاء 15 يناير 2021 16:44

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته الجادة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي يستغلها استعدادًا للدخول في معسكر مغلق خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل المنافسة بقوة في كأس العالم.

 

وأعلن نادي أوكلاند سيتي، انسحابه رسميًا من بطولة كأس العالم للأندية، حيث يواجه الأهلي فريق الدحيل القطري في أول مباراة لهما في مونديال الأندية في الفترة المقبلة.

 

يشارك الدحيل في مونديال الأندية القادم بصفته حامل لقب الدوري القطري الموسم الماضي، حيث تنص قوانين الاتحاد الدولي على مشاركة بطل الدولة.

 

وأيضا حصد نادي الدحيل على 7 كوؤس دوري نجوم قطر، 3 كؤوس كأس أمير قطر، 2 كؤوس قطر، 2 كأس الشيخ جاسم، 3 كأس ولي العهد.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز طلبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قبل الاستعداد لمنافسات كأس العالم:

معسكر عالمي

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تنظيم معسكر عالمي للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، في دولة قطر، حيث اشترط بعض الأمور التي يجب توافرها في المعسكر قبل الدخول في غمار منافسات البطولة.

 

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها بيتسو موسيماني في بطولة كأس العالم للأندية، حيث حصد الأهلي لقبه التاسع في دوري أبطال إفريقيا، عقب تجاوزه غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية، وتُوج الأهلي بكأس أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخة في 2020، وتأهل الأهلي إلى المونديال

ظهير أيمن

يعتبر مركز الظهير الأيمن من أبرز الأزمات داخل الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، الأمر الذي تجلى في المباريات الأخيرة للفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز سواء أمام سيراميكا كليوباترا أو وادي دجلة.

 

يعاني الأهلي بشكل كبير في مركز الظهير الأيمن، حال غياب محمد هاني سواء لظروف الإصابة بفيروس كورونا أو الإصابة العضلية، حيث أبدى موسيماني عدم رضاه عن أداء أحمد رمضان بيكهام في هذا المركز.

 

وحاول الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاعتماد على أكرم توفيق في هذا المركز، حيث أدى بشكل جيد مقارنة بأحمد رمضان بيكهام.

 

خبير تغذية

يحاول النادي الأهلي الاستعانة بخبير تغذية في مونديال الأندية خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إرضاء المدرب الجنوب أفريقي الذي طلب ضرورة توفير ذلك في الفترة المقبلة، ليرافق بعثة الفريق.

 

واستشهد موسيماني بالعديد من الأندية الأوروبية التي تستعين بخبراء التغذية من أجل مراقبة أوزان اللاعبين في محاولة للارتقاء بالمستوى البدني لهم في البطولات المخنلفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان