رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إمام عاشور.. «نجم من ذهب» في قلعة ميت عقبة

إمام عاشور.. «نجم من ذهب» في قلعة ميت عقبة

ستاد مصر العربية

إمام عاشور

إمام عاشور.. «نجم من ذهب» في قلعة ميت عقبة

محمد علاء 12 يناير 2021 14:19

أصبح إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو تميمة حظ جماهير النادي الأبيض، خصوصًا في ظل المستوى المتميز الذي ظهر به في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

إمام عاشور أبدع وأحرز هدفين، ومن وقتها بات حديث الصباح والمساء في الشارع الرياضي، حيث تنتظر العديد من الجماهير مشاركته مع الفريق في مباراة المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، في إطار لقاءات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

حلوة البدايات

إمام عاشور بدأ مسيرته مع الساحرة المستديرة في صفوف فريق غزل المحلة، والذي كان له الفضل على اللاعب في تطور مستواه بشكل كبير، حتى أصبح محط اهتمام العديد من الأندية المصرية.

 

انتقل بعدها إمام عاشور إلى فريق حرس الحدود، حيث شارك معه في 32 مباراة، واستطاع إحراز أربعة أهداف، إضافة إلى صناعة هدف وحيد.

 

وبعد ذلك، انتقل إلى فريق الزمالك، ليبدأ رحلته الجديدة مع مدرسة الفن والهندسة، وكتابة تاريخ جديد يضاف إلى مشواره مع الساحرة المستديرة.

 

أرقامه مع الزمالك

شارك إمام عاشور مع الزمالك في الموسم الحالي خلال ثلاث مباريات فقط في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث أحرز هدفين في لقاء طلائع الجيش الأخيرة، وبلغ معدل دقائق لعبه 260 دقيقة.

 

أما إجمالي مشاركاته مع الزمالك فبلغت 21 مباراة، أحرز خلالهم أربعة أهداف إضافة إلى صناعة هدف وحيد.

 

دوبلير ساسي

بدأ البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التعامل مع الفريق في غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي، والذي لديه أزمة مع النادي تتعلق بتجديد تعاقده مع الفريق.

 

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، إلا أنه يرفض التجديد قبل الحصول على قيمة مستحقاته مع الفريق كاملة.

 

ويرى باتشيكو، أن إمام عاشور قد يكون بديلا للدولي التونسي فرجاني ساسي، وإن كان الأول ينقصه بعض الخبرات، إلا أنه قد يكتسبها مع كثرة مشاركته.

 

 

أزمات سابقة

افتعل إمام عاشور أزمة في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي، والتي أقيمت في الإمارات، حيث دخل في العديد من المشادات مع لاعبي القلعة الحمراء، عقب انتهاء اللقاء واستفز الجماهير التي كانت حاضرة في المدرجات.

 

واشتبك إمام عاشور مع وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، حيث ركله بالقدم وهو ما تسبب في أزمة قوية وتعرض للإيقاف لمدة 10 مباريات من قبل اتحاد الكرة.

 

ودخل إمام عاشور في أزمة مع أحمد مسعود، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، حيث اشتبك معه بسبب حركاته الاستعراضية المبالغ فيها.

 

حصل مجلس إدارة نادي غزل المحلة على حكم ضد إمام عاشور بحبسه لمدة ثلاث سنوات، بسبب تهربه من دفع القيمة المتفق عليه مع إدارة فريقه السابق بعد انتقاله للزمالك.

 

واتفقت إدارة غزل المحلة مع إمام عاشور على سداد 2 مليون جنيه في حالة إعادة بيعه، إلا أن اللاعب تهرب وتم اللجوء للقضاء والحصول على حكم بحبسه لمدة 3 سنوات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان