رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ثنائي مصري ومهاجم أرسنال على طاولة الزمالك

فيديو| ثنائي مصري ومهاجم أرسنال على طاولة الزمالك

ستاد مصر العربية

يايا سانوجو مهاجم ارسنال السابق

لتعويض رحيل «الأناكوندا»

فيديو| ثنائي مصري ومهاجم أرسنال على طاولة الزمالك

محمد الجبالي 11 يناير 2021 18:56

بات مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الرحيل نهائياً عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

نادي سانت إتيان الفرنسي بات على بُعد خطوات قليلة من ضم مهاجم الزمالك؛ حيث من الوارد أن يكون رحيل مصطفى عن صفوف الفريق ليس الأخير بسبب امتلاك أكثر من لاعب زملكاوي عروضًا احترافية.

 

التقارير الواردة من داخل نادي الزمالك تشير إلى احتمالية رحيل المغربي حميد أحداد الذي فشل في إثبات نفسه لباتشيكو وجماهير الزمالك عن صفوف الفريق والعودة مجددًا للدوري المغربي، وأيضًا لحاجة الزمالك للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

 

لجنة الكرة بالزمالك تدرس العديد من الخيارات والحلول لتعويض رحيل مصطفى محمد عن الفريق خاصة وأنَّ الفارس الأبيض لا يمتلك في قائمته سوى عمر السعيد كمهاجم صريح بعد رحيل مصطفى وأحداد.

 

"مصر العربية" ترصد خلال التقرير التالي أبرز الحلول المطروحة أمام الزمالك لضم مهاجم سوبر خلال فرتة الانتقالات الشتوية الجارية:

 

1-السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي
كشفت تقارير صحفية أن إدارة الهلال توصلت لاتفاق مع عمر خربين لاعب الفريق من أجل توقيع مخالصة مالية بين الطرفين.

 

ويمتلك السوري عمر خربين إمكانيات عالية، ما دفع العديد من الأندية للتسابق من أجل الفوز بخدماته، حيث يمتلك اللاعب عدَّة عروض أبرزها من الإمارات وقطر وأيضًا أحد الأندية السعودية.

 

ومن المنتظر أن يحسم عمر خربين وجهته المقبلة، خلال الشهر الجاري قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

 

وارتبط اسم السوري عمر خريبين مهاجم فريق الهلال السعودي، بالانتقال إلى نادي الزمالك، والأمر ليس وليد هذه الفترة، لكن سعي الزمالك للتعاقد مع اللاعب أيضا خلال الموسم الماضي. 

 

لكن ما يجعل إدارة الزمالك تفكر في الصفقة مرة أخرى، هو أن طلب الجهاز الفني بقيادة باتشيكو التعاقد مع مهاجم جديد مميز للتعاقد معه في الوقت الحالي، بعد اقتراب مهاجم الفريق مصطفى محمد، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

 

2- باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق
تدرس إدارة نادي الزمالك عودة باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي الحالي لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الفنية لخدماته.

 

وشهدت الساعات الماضية تداول أنباء عن اقتراب باسم مرسي من العودة لصفوف نادي الزمالك، والذي قد يتخلَّى عن مهاجمه الشاب مصطفى محمد لخوض تجربة احتراف خارج مصر.

 

وانتقل باسم مرسي إلى صفوف فريق الإنتاج الحربي في صيف العام الماضي ضمن صفقة انتقال حرّ بعد انتهاء علاقته بنادي الزمالك، والذي لم يقيده بقائمته بالموسم المنقضي.

 

وعلى مدار الموسم الماضي نجح باسم مرسي في تقديم مستويات جيدة، وتمكن من تسجيل 8 أهداف مع فريق الإنتاج.

 

ويعرف البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك اللاعب باسم مرسي جيدًا، حيث لعب الأخير تحت قيادة المدرب البرتغالي خلال ولايته الأولى مع الفريق الأبيض.

 

وأبدى الخواجة البرتغالي ترحيبًا مبدئيًا بعودة باسم مرسي لصفوف الزمالك في يناير الجاري، خاصة أنه سبق وقام بتدريبه من قبل في ولايته الأولى للفريق واستفسر عنه من الأساس في بداية مهمته الثانية وعلم أنّه غير موجود مع الزمالك حاليًا.

 


3- يايا سانوجو مهاجم ارسنال السابق
رشح أحد وكلاء اللاعبين المغاربة المهاجم يايا سانوجو الغيني الجنسية ويمتلك الجنسية الفرنسية، على مسؤولي الزمالك للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

 

يايا سانوجو لعب للمنتخب الأولمبي الفرنسي، ويبلغ من العمر 27 عامًا، وسبق له اللعب في أندية أوكسير الفرنسي وانضم أيضًا للعريق أرسنال الإنجليزي وكريستال بالاس الإنجليزي ولعب في أياكس الهولندي.

 

وكانت آخر محطاته في فريق تولوز الفرنسي حيث لعب له في عام 2017 ولمدة 4 سنوات وانتهى تعاقد اللاعب بنهاية الموسم الماضي.

 

 

4-حسام حسن لاعب نادي سموحة
خطوات قليلة تفصل انضمام حسام حسن مهاجم نادي سموحة لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية، في ظل سعي مسئولو الفارس الأبيض لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو.

 

فرج عامر، رئيس نادي سموحة أكد وجود مفاوضات من الزمالك لضم حسام حسن، مشيرًا إلى أن ثمن الصفقة لن يقل عن 40 مليون جنيه، نظرًا لكون اللاعب أحد أفضل المهاجمين في الدوري المصري في ظل ندرة تواجد المهاجمين الأكفاء في المسابقة.

 

ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة سواء بالإيجاب أو الرفض في ظل سعي الزمالك للتعاقد مع بديل مناسب لمصطفى محمد الذي بات قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق.

 

المهاجم صاحب الـ 27 عامًا يبحث عن خطوة جديدة في مسيرته الكروية قبل الدخول في سن الثلاثين وانتهاء كافة الفرص أمامه، ولكن تبقى العقبة الوحيدة هي رئيس نادي سموحة فرج عامر الذي يُصر على المغالاة من أجل إتمام الصفقة ودفع مبلغ 40 مليون لضم حسام حسن وهو ما يبدو طلب جنوني وغير منطقي، لذلك قررت إدارة الزمالك الانسحاب مباشرة من التفاوض مع ناديه.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان