رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. مصطفى محمد إلى سانت إتيان الفرنسي

خاص.. مصطفى محمد إلى سانت إتيان الفرنسي

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك

الإعلان الرسمي خلال ساعات..

خاص.. مصطفى محمد إلى سانت إتيان الفرنسي

محمد جبالي 10 يناير 2021 22:13

منحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، الضوء الأخضر لمسئولي سنادي سانت إتيان الفرنسي للحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال موسم الانتقالات التشوية الجاري.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية وضع اللمسات النهائية بين مسئولي نادي الزمالك ونظرائهم في النادي الفرنسي لوضع كافة التفاصيل المادية بشأن الصفقة التي شهدت جولات طويلة من المفوضات بين الناديين.

 

وانتهت المفاوضات بين الطرفين على بيع مصطفى محمد لسانت إتيان الفرنسي بمقابل مادي يصل إلى 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى 20% من إعادة بيعه ونسبة متصاعدة عند تسجيل 10 أهداف فما فوق طوال مدة تواجده مع النادي الفرنسي.

 

كما دخل نادي جالطة سراي التركي بقوة بجانب سانت إيتيان من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب، حيث عرض النادي التركي عرضا لنادي الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.

 

وكان نادي سانت إيتيان قد تقدم بعرض سابق لضم مصطفى محمد نظير دفع مبلغ 2.5 مليون يورو، وهو العرض الذي رفضه إدارة الزمالك في بادئ الأمر لضعف قيمته المالية.

 

ولم يتراجع النادي الفرنسي عن رغبته في ضم مصطفى محمد ورفع قيمة عرضه المالي، حيث كشفت تقارير أن النادي الفرنسي أبدى استعداده لدفع 4 ملايين يورو الزمالك نظير الحصول على خدمات مصطفى محمد خلال يناير الجاري، لكن بشرط أن يتم سداد هذا المبلغ على دفعتين يفصل بينهما عام كامل.

 

كذلك عرض النادي الفرنسي منح الزمالك نسبة 10% من قيمة إعادة بيع مصطفى محمد مستقبلًا لأي نادي آخر.

 

وفي المقابل ترفض إدارة نادي الزمالك فكرة الحصول على قيمة صفقة مصطفى محمد على أقساط وتتمسك بالحصول على المقابل المالي دفعة واحدة، كما طلبت الإدارة البيضاء رفع حصة النادي في نسبة إعادة بيع اللاعب لتصبح 15%، بجانب وضع إضافات أخرى يحصل بموجبها الزمالك على أموال إضافية حال قاد اللاعب الفريق الفرنسي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وكذلك في حال إذا سجل عدد معين من الأهداف.

 

 

مصطفى يتمسك بالرحيل
وكان مصطفى محمد قد أبدى تمسكه بالرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رافضًا تأجيل احترافه لما بعد دورة الألعاب الأولمبية المقررة بالعاصمة اليابانية طوكيو صيف العام الجاري.

 

وأشار مصطفى محمد في تصريحاته إلى أنه لا يضمن قدوم عرض احترافي له بعد الأولمبياد إذا لم يظهر خلاله بالمستوى المأمول، كما لا يضمن من الأساس إقامة الدورة الأولمبية في ظل حالة الارتباك التي تشهدها الساحة الرياضية على مستوى العالم نتيجة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

 

وفي تصريحاته كشف مصطفى محمد أنه سبق ورفض عروض احترافية من الدوري التركي رغم أنها كانت ستوفر له مقابل مالي يفوق أضعاف ما يحصل عليه داخل الزمالك، قائلًا إن العرض المقدم من نادي سانت إيتيان الفرنسي وصلت قيمته المالية إلى ما سبق واشترطه إدارة الزمالك وبالتالي لم يعد مقنعًا بالنسبة له استمرار رفض إدارة النادي للعرض.

 

تصريحات مصطفى محمد صاحبها قرار من إدارة نادي الزمالك بعدم النظر في أي عروض احترافية مقدمة لأي لاعب بفريق كرة القدم، وذلك بداعي الحفاظ على استقرار الفريق بحسب ما أعلنت إدارة النادي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان