رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نجما الأهلي يمهدان الطريق لانضمام مهاجم سموحة للزمالك

فيديو| نجما الأهلي يمهدان الطريق لانضمام مهاجم سموحة للزمالك

ستاد مصر العربية

أحمد ياسر ريان

فيديو| نجما الأهلي يمهدان الطريق لانضمام مهاجم سموحة للزمالك

محمد جبالي 10 يناير 2021 19:38

خطوات قليلة تفصل انضمام حسام حسن مهاجم نادي سموحة لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية، في ظل سعي مسئولو الفارس الأبيض لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو.

 

بدوره أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة أن نادي الزمالك طلب بالفعل التعاقد مع حسام حسن، مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأوضح رئيس النادي السكندري أن ثمن الصفقة لن يقل عن 40 مليون جنيه، نظرًا لكون اللاعب أحد أفضل المهاجمين في الدوري المصري في ظل ندرة تواجد المهاجمين الأكفاء في المسابقة.

 

ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي خلال السعات القليلة القادمة سواء بالإيجاب أو الرفض في ظل سعي الزمالك للتعاقد مع بديل مناسب لمصطفى محمد الذي بات قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق.

 

 

ثنائي الأهلي على رادار سموحة

ويسابق مسئولو سموحة الزمن من أجل التعاقد مع ثنائي النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي من أجل تعويض رحيل حسام حسن عن الفريق.

 

واتفق مسؤولي سموحة بالفعل مع الثنائي أحمد ياسر ريان، وصلاح محسن من أجل الانضمام إلى الفريق السكندري، خلال شهر يناير الجاري، لتدعيم صفوف الفريق.

 

وقطع مسئولي الناديين شوطا كبيرا في المفاوضات، إذ يتبقى في الوقت الحالي موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد استطلاع رأي بيتسو موسيماني مدرب الفريق في الاستغناء عن خدمات اللاعبين.

 

 

وينتظر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الرأي النهائي لـ موسيماني، والذي لم يقرر حتى الآن موقفه من قبول خروج الثنائي للإعارة أو أحدهما.

 

وتتجه النية بشكل مبدئي للاستغناء عن خدمات أحمد ريان للخروج إلى الإعارة لصعوبة حصوله على الفرصة لوجود أكثر من لاعب في مركزه بالأهلي، بينما يفضل صلاح محسن الاستمرار مع الأحمر بعدما شارك الموسم الماضي مع سموحة على سبيل الإعارة.

 

وتنتظر إدارة الأهلي موقف موسيماني النهائي قبل الموافقة على رحيل أي لاعب حيث تركت للمدير الفني الكلمة النهائية فيما يخص مصير اللاعبين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان