رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. مانشستر سيتي يكتسح برمنجهام بثلاثية نظيفة

فيديو.. مانشستر سيتي يكتسح برمنجهام بثلاثية نظيفة

ستاد مصر العربية

مانشستر سيتي ضد برمنجهام سيتي

في كأس الاتحاد الإنجليزي

فيديو.. مانشستر سيتي يكتسح برمنجهام بثلاثية نظيفة

محمد جبالي 10 يناير 2021 19:01

انتزع فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا من نظيره برمنجهام سيتي بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

تقدم برناردو سيلفا بالهدف الأول للمان سيتي في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، قبل أن يعزز اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 15 من نفس الشوط.

 

وتعتبر هذه المرة هي الثانية التي يسجل فيها سيلفا هدفين لمانشستر سيتي في مباراة واحدة، منذ انتقاله إلى الفريق قادما من موناكو الفرنسي في صيف 2018.

 

كما تعد هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها اللاعب البرتغالي هدفا للفريق السماوي على ملعب الاتحاد، بعد عام من الفشل في ذلك، منذ يناير من العام الماضي.

 

 

وتمكن فيل فودين من تسجيل الهدف الثالث للفريق السماوي بعد تمريرة مميزة من النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر برمنجهام بثلاثية نظيفة.

 

وحقق فودين رقمًا مميزًا للغاية مع مانشستر سيتي هذا الموسم في عدد المشاركة في تسجيل الأهداف، إذ شارك اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا مع السيتيزن بشكل مباشر في تسجيل 12 هدفًا بكافة المسابقات.

 

واستطاع فودين أن يسجل مع مانشستر سيتي هذا الموسم سبعة أهداف، إضافة إلى تقديم لاعب الوسط الشاب خمسة تمريرات حاسمة في كافة المسابقات، وهو أكبر عدد ممكن من المساهمات بالأهداف للاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أقل من 21 عامًا.

 

بهذا الفوز، تأهل فريق مانشستر سيتي للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليلحق بكل من أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي الذين تأهلوا في وقت سابق.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان