رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خليفة دييجو كوستا.. موسى ديمبيلي في طريقه إلى مدريد

خليفة دييجو كوستا.. موسى ديمبيلي في طريقه إلى مدريد

ستاد مصر العربية

موسى ديمبيلي مهاجم أوليمبيك ليون

خليفة دييجو كوستا.. موسى ديمبيلي في طريقه إلى مدريد

محمد عبد الغني 10 يناير 2021 16:11

 

يبدو أن رحيل موسى ديمبيلي مهاجم أوليمبيك ليون، بات مسألة وقت، بعدما توصل اللاعب إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد، خلال الانتقالات الشتوية الجارية. 

وأكد جونينيو، المدير الرياضي للفريق الفرنسي، أن ديمبيلي  سيرحل عن النادي لكن لم يتم حسم أي شيء، وأن المفاوضات ما زالت جارية بين ليون والنادي الإسباني.


وقال جونينيو في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية إن احتمالية رحيل موسى ديمبيلي قائمة لا شك، نحن نتحدث مع أتلتيكو مدريد وأعتقد أن موسى توصل لاتفاق معهم حول شروطه الشخصية وطلباته للانتقال إلى متصدر ترتيب الدوري الإسباني، وإذا رحل، أتمنى له التوفيق.
 

وأضاف جونيني: ما زلنا نعتمد عليه، لكنه تحدث إلينا وأخبرنا بأنه يرغب في الذهاب لفريق آخر.

 



بديل كوستا 
 

ويبحث فريق أتلتيكو مدريد، عن رأس حربة جديد، من أجل قيادة هجوم الفريق في الفترة المقبلة، خلفاً للمخضرم دييجو كوستا، الذي أعلن رحيله عن النادي خلال الميركاتو الشتوي في شهر يناير الجاري.

 

ويحتل أتلتيكو مدريد حالياً صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، كما تتبقى 3 مباريات لأتلتيكو مدريد كفيلة حال فوزه بها للابتعاد به في الصدارة وحده.
 

وتطور ملف رحيل موسى ديمبيلي عن صفوف ليون في الساعات الماضية، بعدما أبلغ اللاعب الموهوب إدارة ناديه رسمياً برغبته في الرحيل خلال فترة انتقالات الميركاتو الشتوي الجاري، كما كشف اللاعب لإدارة النادي الفرنسي عن توصله لاتفاق مع مسؤولي نادي أتلتيكو مدريد.

 

ويتفاوض أتلتيكو مدريد منذ فترة مع ليون، من أجل الحصول على توقيع المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عاما، على سبيل الإعارة، ليعوض رحيل دييجو كوستا عن فريق المدرب دييجو سيميوني.

وشارك ديمبيليفي في 16 من 19 مباراة خاضها ليون بالدوري الفرنسي هذا الموسم، وسجل خلالها هدفاً واحداً فقط.
 

وتعد هذه الحصيلة بعيدة تماماً عما حققه اللاعب في المواسم السابقة، حيث سجل 24 هدفاً الموسم الماضي، و20 في الموسم قبل الماضي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان