رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| غرناطة ضد برشلونة.. ميسي وجريزمان يقودان البلوجرنا للفوز برباعية

فيديو| غرناطة ضد برشلونة.. ميسي وجريزمان يقودان البلوجرنا للفوز برباعية

ستاد مصر العربية

ميسي وجريزمان من مباراة غرناطة

فيديو| غرناطة ضد برشلونة.. ميسي وجريزمان يقودان البلوجرنا للفوز برباعية

محمد جبالي 09 يناير 2021 22:25

اكتسح فريق برشلونة نظيره غرناطة بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

افتتح الفريق الكتالوني أهداف المباراة عن طريق أنطوان جريزمان في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، وعزز الأرجنتيني ليونيل ميسي بالهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و 42 من نفس الشوط والذي انتهى بتأخر غرناطة بثلاثة نظيفة.

 

وخلال الشوط الثاني، عاد جريزمان وسجيل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

 

بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة ليرتقي للمركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، في حين تجمد رصيد غرناطة عند 24 نقطة في المركز السابع من جدول ترتيب الليجا.

 

 

وبهدفيه في شباك غرناطة، رفع ميسي رصيده التهديفي إلى 11 هدفًا ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم بفارق هدف عن جيرارد مورينو مهاجم فياريال الذي سجل 10 أهداف.

 

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليونيل ميسي سجل 11 هدفًا في الدوري الإسباني لموسم 2020-2021، وهو اللاعب الوحيد الذي سجل 10 أهداف أو أكثر في 15 موسمًا متتاليًا في تاريخ مسابقة الليجا.

 

كما سجل ميسي اليوم هدفه الأول من ركلة حرة مباشرة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو أكثر لاعب هز شباك غرناطة في الليغا برصيد 14 هدفًا طوال مسيرته، ويأتي خلفه كريم بنزيمة بـ13 هدفًا، وكريستيانو رونالدو بـ12 هدفًا.

 

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن جريزمان سجل اليوم هدفه الأول مع برشلونة منذ 2 ديسمبر عندما سجل هدفًا للبارسا خلال الفوز على فرينكفاروزي المجري 3-0 في دوري أبطال أوروبا.

 

وبالتالي، أنهى جريزمان خطه السلبي بعد خوضه سبع مباريات مع برشلونة في شهر ديسمبر دون تسجيل أي هدف.

وسجل جريزمان 5 أهداف، 4 أهداف منهم في ملعب نويفو لوس كارمينيس في 16 مباراة خاضها ضد غرناطة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان