رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| فرجاني ساسي.. بين التجميد والتجديد والرحيل عن الزمالك

فيديو| فرجاني ساسي.. بين التجميد والتجديد والرحيل عن الزمالك

ستاد مصر العربية

التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك

فيديو| فرجاني ساسي.. بين التجميد والتجديد والرحيل عن الزمالك

محمد جبالي 09 يناير 2021 21:15

أثار خروج فرجاني ساسي من قائمة مباراة الزمالك أمام الجيش اللغط حول الأنباء التي تحدثت عن تجميد اللاعب خلال المدة المتبقية في عقده مع الزمالك.

 

التقارير لتي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية أكدت أن إدارة الزمالك، استقرت على تجميد فرجاني ساسي وعدم الاستعانة بخدماته في مباريات الفريق المقبلة بالتشاور مع جايمي باتشيكو مدرب الفريق.

 

وأوضحت التقارير أن هذا القرار يأتي لحين حسم ملف تجديد التعاقد مع اللاعب والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي يمنحه أحقية التوقيع لأي نادٍ أخر خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

بدوره، علق أشرف قاسم، المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، على أنباء تجميد الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم، وعدم خوضه المباريات المقبلة مع الزمالك.

 

 

وقال أشرف قاسم في تصريحات صحفية أن ما يتردد بشأن تجميد فرجاني ساسي غير صحيح تمامًا، ولا يتم للواقع بصلة.

 

وشدد المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن ساسي تواجد في مصر أمس الجمعة، وتواجد في مران المستبعدين عن مباراة طلائع الجيش صباح اليوم.

 

يذكر أن فرجاني ساسي قد تواجد صباح اليوم، في مران اللاعبين المستبعدين من مباراة طلائع الجيش اليوم، وأدى تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، بعد عودته من الراحة التي حصل عليها مؤخرا.

 

وكانت لجنة الكرة بالزمالك برئاسة أيمن يونس قد عقدت عددا من الاجتماعات مع فرجاني ساسي ووكيله من أجل بحث إمكانية تجديد التعاقد، حيث أكد اللاعب للجنة أنه يريد الاستمرار مع الفريق خاصة أنه يشعر بالراحة النفسية، بجانب حبه لجماهير الزمالك، لكن استمراره سيكون بشروط.

 

بدوره، طالب كريم بلق وكيل فرجاني من اللجنة الحصول على المستحقات المتأخرة بجانب نصف مبلغ العقد الجديد من أجل التوقيع والاستمرار مع الفريق.

 

ويرغب فرجاني ساسي في الحصول على مليون و600 ألف دولار في الموسم الواحد مع الزمالك من أجل التوقيع على عقود استمراره مع الفريق.

 

طلبات فرجاني ساسي قد تكون سببًا في السماح له بالرحيل خلل فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل الاستفادة بأي أموال تأتي من بيعه نظرًا لصعوبة تحقيق طلباته في الوقت الراهن.

 

الأزمة المالية الموجودة حاليًا في الزمالك بجانب طلبات فرجاني ساسي تجعل استمراره صعب للغاية لذا قد تضطر لجنة الكرة بالزمالك بالموافقة على رحيل اللاعب في يناير خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض أبرزها من الدحيل القطري.

 

ويعد فرجاني ساسي مع الركائز الأساسية في تشكيلة الزمالك منذ ارتداءه القميص الأبيض، بل ويعتبر معشوق الجماهير البيضاء نظرًا لأدائه المميز رفقة الفريق.

 

يذكر أن فرجاني ساسي عقد جلسة منذ عدة أيام مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطلب من إدارة الزمالك.

 

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى أن سبب المقابلة كان من أجل طمأنت اللاعب حول مستقبل الفريق واستقرار النادي، بعد رحيل مجلس الإدارة السابق، وتعيين لجنة مؤقتة.

                                                                                                                                               

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان