رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد ورطة «سيراميكا».. الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع إسلام فؤاد

فيديو| بعد ورطة «سيراميكا».. الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع إسلام فؤاد

ستاد مصر العربية

كريم فؤاد لاعب انبي المعار من نادي النجوم

فيديو| بعد ورطة «سيراميكا».. الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع إسلام فؤاد

محمد جبالي 09 يناير 2021 20:33

يعكف مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تجهيز عرض رسمي من أجل التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق الأول بنادي انبي لتدعيم الجبهة اليمني بالمارد الأحمر.

 

يأتي ذلك بعد أن شهدت مباراة النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا قصور واضح في مركز الظهير الأيمن بالأهلي، وذلك بعد أن اضطر موسيماني لإجراء تغيير بخروج أحمد رمضان بيكهام من الجبهة اليمني، وانتقال أكرم توفيق من وسط الملعب للجبهة اليمني.

 

النادي الأهلي يمتلك في مركز الظهير الأيمن محمد هاني فقط والذي كان يعاني من الإصابة بفيروس كورونا، ما دقع موسيماني للاستعانة بخدمات بيكهام في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة سيراميكا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية بحث الجهاز الفني للأهلي تدعيم مرمظ الظهير الأيمن بصفقة قوية قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، إذ يعد اللاعب كريم فؤاد ظهير ايمن إنبي المعار من النجوم هو الأقرب لارتداء القميص الأحمر خلال الميركاتو الشتوي.

 

 

في السياق نفسه، كشفت مصادر خاصة أن موسيماني يتشاور خلال الوقت الحالي مع لجنة الكرة بالأهلي؛ للتعاقد مع كريم فؤاد خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وليس في نهاية الموسم.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني تحدث مع لجنة الكرة لحسم ملف التعاقد مع اللاعب كريم فؤاد لتدعيم الجبهة اليمنى في الأهلي.

 

على الجانب الآخر، كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك جلسة مرتقبة مع موسيماني خلال الأسبوع المقبل من أجل مناقشة احتياجاته الفنية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

واستقر المدرب الجنوب أفريقي بشكل مبدئي على رحيل الثنائي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن، خصوصًا في ظل صعوبة مشاركتهما مع الفريق في المباريات خلال المرحلة المقبلة، لوجود أكثر من بديل داخل القلعة الحمراء.

 

وأبدى موسيماني عدم رضاه على مستوى أحمد رمضان بيكهام، الذي يشارك في الفترة الحالية بمركز الظهير الأيمن، حال غياب محمد هاني، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

 

وشارك أكرم توفيق، لاعب وسط الملعب، في مركز الظهير الأيمن في مباراة الفريق أمس أمام سيراميكا كليو باترا، في ظل عدم قناعة المدرب الجنوب أفريقي باللاعب أحمد رمضان بيكهام.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان