رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| الزمالك يضع اللمسات النهائية على صفقتين مدويتين

بالفيديو| الزمالك يضع اللمسات النهائية على صفقتين مدويتين

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

بالفيديو| الزمالك يضع اللمسات النهائية على صفقتين مدويتين

محمد جبالي 07 يناير 2021 20:08

رغم حالة عدم الاستقرار التي يمرّ بها نادي الزمالك، إلا أنَّ مسئولي الفريق يتطلعون لإبرام عدد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين.

 

وتسابق لجنة الكرة في الزمالك، الزمن من أجل الحفاظ على بقاء العناصر الأساسية بالفريق، وبالفعل قطع الفارس الأبيض شوطًا كبيرًا نحو الإبقاء على عدد كبير من لاعبي الفريق.

 

ونجحت لجنة الكرة في التجديد لرباعي الفريق: يوسف أوباما ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود جنش وأحمد أبو الفتوح.

 

ويتطلع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق لبناء فريق قوي قادر على الوصول إلى منصات التتويج، من أجل تعويض إخفاقات الموسم المنصرم، خاصة خسارة الفريق لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتسعى لجنة الكرة في الزمالك لتعويض باتشيكو عن عدم إبرام صفقات قوية في بداية الموسم، بعد أن صرف الزمالك النظر عن ضم بعض الأسماء مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وأمير عادل.

 

وباتت لجنة الكرة قاب قوسين أو أدنى من حسم صفقتين خلال الميركاتو الشتوي من بطولة الدوري المصري، وذلك بتوصية من باتشيكو الذي طالب بتدعيم مركز المدافع ومركز المهاجم تحسبًا رحيل مصطفى محمد.

 

 

 

-حسام حسن الأقرب للهجوم
الزمالك يسعى لتعويض رحيل مصطفى محمد المحتمل عن الفريق سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أو خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري في ظل تمسك اللاعب بخوض تجربة الاحتراف.

 

ويتطلع الزمالك لتعويض الفراغ الذي سيتركه مصطفى محمد، حيث وجدت اللجنة ضالتها في حسام حسن مهاجم سموحة والذي يعد أحد أفضل المهاجمين في بطولة الدوري خلال الموسم الأخير.

 

ودخل مسئولو الزمالك في مفاوضات فعلية مع نادي سموحة من أجل معرفة المقابل المادي المطلوب في رحيل اللاعب، وإن كان محمد فرج عامر رئيس النادي عادة ما يحدد مبالغ مادية كبيرة نظير الاستغناء عن لاعبي سموحة.

 

 

-أسامة جلال في الصورة
في السياق نفسه، طلب باتشيكو من إدارة الزمالك، التعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل معاونة محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام على مدار الموسم.

 

وعرضت لجنة الكرة على باتشيكو ضم المدافع أسامة جلال لاعب نادي إنبي، وهو ما رحب به باتشيكو خاصة في ظل صغر سن اللاعب بالإضافة إلى أنه لاعب مميز وواعد ويستطيع أن يتطور تحت قيادته في السنوات القادمة.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان