رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الزمالك يستعد لموقعة الجيش بجلسة تحفيز وتقسيمة

فيديو| الزمالك يستعد لموقعة الجيش بجلسة تحفيز وتقسيمة

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك في مران سابق

فيديو| الزمالك يستعد لموقعة الجيش بجلسة تحفيز وتقسيمة

ضياء خضر 07 يناير 2021 16:42

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحضيراته لمباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وخضع لاعبو الفريق الأبيض مساء اليوم لتحليل “رابيد تيست” قبل إنطلاق المران الجماعي للفريق، وذلك بهدف رصد أي إصابات محتملة بفيروس كورونا سواء في صفوف اللاعبين أو أفراد الجهاز الفني والإداري.

 

وفي إطار متصل عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

 

وخلال الجلسة التي حضرها عبد الحليم علي مدير الكرة، طلب باتشيكو من اللاعبين خلال ضرورة مواصلة العمل الجاد والحفاظ على النتائج الإيجابية واستمرار سلسلة الانتصارات لاعتلاء صدارة ترتيب الدوري.

 

وخضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزية بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش مران الفريق اليوم،  وذلك في إطار خطة الجهاز الفني لرفع الحالة البدنية للفريق قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

في تلك الأثناء نفذ لاعبو فريق الزمالك تقسيمة قوية تحت إشراف المدير الفني جايمي باتشيكو، على هامش المران الجماعي.

 

وركز باتشيكو خلال التقسيمة علي النواحي الخططية ومنح تعليمات محددة لكل اللاعبين، كما قام بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية داخل الملعب.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الزمالك بدأ مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

وفي سياق متصل أعلن نادي الزمالك عن إصدار إدارة الكرة بالنادي عدة قرارات بهدف فرض مزيد من الانضباط داخل صفوف فريق الكرة الأول خلال المرحلة القادمة.

 

وبحسب ما نقله الموقع الرسمي لنادي الزمالك قررت إدارة الكرة فرض حظر إعلامي على فريق الكرة ومنع أي لاعب من التصريحات الإعلامية إلا بموافقة كتابية من المشرف العام على الكرة أو مدير الكرة بالنادي.

 

وأكدت إدارة الكرة بنادي الزمالك على تطبيق لائحة الفريق الداخلية على جميع اللاعبين الذين خالفوا نظام التصريحات الإعلامية في الفترة الأخيرة.

 

كما أشارت لجنة الكرة إلى تطبيق اللائحة على جميع اللاعبين بشأن الالتزام بالتدريبات وذلك لفرض مزيد من الانضباط الفترة القادمة.

 

وشهدت الساعات الأخيرة حالة من اللغط بعد خروج مصطفى محمد مهاجم الزمالك في تصريحات تليفزيونية انتقد فيها إدارة النادي واتهمها بعدم الوضوح، بسبب تعاملها في ملف احترافه الخارجي، وجدد اللاعب تمسكه بالرحيل عن الفريق في يناير الجاري للانضمام لصفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي.

 

كذلك ظهر قبل أقل من يومين يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك في حوار تليفزيوني، وتسببت بعض تصريحات اللاعب في إثارة جماهير النادي ضده.

 

وخلال الأيام الأخيرة تغيب الثنائي أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي لاعبي فريق الزمالك عن تدريبات الفريق بعد سفر كل منهما إلى بلاده بشكل مفاجئ.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان